عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فستان مفتوح.. ميريام فارس تثير الجدل بإطلالة جريئة في حفلها الأخير

ميريام فارس
ميريام فارس

شاركت الفنانة ميريام فارس جمهورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، مجموعة صور لها من حفلها الأخير، ظهرت خلال بـ إطلالة جريئة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير إطلالة ميريام فارس في حفلها الأخير

ميريام فارس بإطلالة جريئة

وأطلت ميريام فارس على جمهورها بفستان أسود في أبيض، مفتوح الصدر والقدم وظهرت أجزاء كثيرة من جسدها، ومن الناحية الجمالية تركت شعرها “الكيرلي”، منسابا على كتفيها مع وضع بعض لمسات المكياج الهادئية.

وأغلقت ميريام فارس خاصية التعليقات على هذه الصور، تجنبا لتعرضها لمثل الهجوم الذي تعرضت له منذ أيام بسبب ملابسها الجريئة.

أزمة ميريام فارس الأخيرة

وكانت قد تصدرت ميريام فارس تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر"، وذلك بعد إعلان تبرعها بأجر حفلها في كندا للمتضررين من زلزال سوريا وتركيا، حيث قابل فعلها بالهجوم المريع بسبب جرأة ملابسها في الحفل، وجاءت تعليقات الجمهور: روحي اشتري ملابس تسترك هما مستورين وربنا يغنيهم عنك وعن فلوسك،  طيب البسي الأول قبل ما تتبرعي، تبرعات بالحرام الله يهدينا.

ميريام فارس وأغنية كأس العالم 

يذكر، أن أخر أعمال ميريام فارس طرحها لـ أغنية كأس العالم 2022، بالتعاون مع نيكي ميناج ومالوما، وأيضا قابلها الجمهور بـ هجوم كبير بسبب أن رقصاتها لا تمت لتمثيل الشعوب العربية بأي صلة، وزاد الهجوم عندما صرحت بأن الكلمات من تأليفها وألحانها.

وأتت كلمات أغنية كأس العالم 2022 لميريام فارس على هذا النحو: توكوه توه تا تا توكوه توه تا تا توكوه توكوه تاكا توكوه توه تا تا توكوه توه تا تا توكوه توه تا تا يلا سوا توكوه توكوه تاكا توكوه توه تا تا خلينا كلنا نغني و نبني هوالينا جاني و العالم كلو يهني والصوت يهني و الصوت يحلا و يعلا خلي العالم يسمعنا ونعيش اللحظه معانا والفيفا بتجمعنا ضحكت الدنيا بتملا سلام انتظر انتظر انتظر اسمع سلام سلام سلام سلام سلام عليكم خلو الفرحة بإيديكم ابشروا بالخير يجيكم اية اية سلام عليكم الفيفا الحب يهديكم وتحقق أمانيكم اية اية المونديال توكوه توكوه تاكا توكوه توه تا تا.

تابع موقع تحيا مصر علي