عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيقدم مشروبات مجانية لـ الأمهات.. «فريد» يبيع المشروبات الساخنة على سيارة بالشرقية|فيديو

الشاب فريد
الشاب فريد

صاحب الحلم يحلق دائما في سماء الناجحين، لا يعرف للفشل طريقا، يسير ويتعرقل ثم يقف ويستكمل مسيرته حتى يصل إلى حلمه الذي خطط له منذ صغر الأنامل، وسطر عشرات السطور لتدوينه داخل عقله، فلا يسمح الناجح لكلمات الفشل أن تغزو عقله، ولا يرى أمام عينيه سوى السلم الذي يصعد به إلى أحلامه.

تحيا مصر 

قال «فريد أشرف» لـ "تحيا مصر" إنه تخرج من كلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق منذ ثلاث سنوات، وعمل في أكثر من مجال، حتى سافر خارج مصر محاولا السعي وتحقيق النجاح، ولكنه عاد إلى مصر بعد فترة بسيطة من سفره لرغبته في الإقامة والعمل داخل بلده، وقام بشراء عربية مخصصة لبيع المشروبات الساخنة والباردة.

«أسرتي أكبر داعم لي»

وأضاف «فريد» بأنه كان يمتلك الرغبة في العمل والمحاولة وقام بشراء تلك العربية للتجربة، وأن أسرته كانت أكبر داعم لمشروعه، حيث كانوا يشجعونه على الوقوف وبيع مختلف أنواع المشروبات، كما أنه كان حريص على تقديم جميع أنواع المشروبات بأعلى دقة وتميز في المذاق وتنافس الكافيهات الكبرى حتى يجذب الجميع إلى تناول المشروبات من عربيته البسيطة.

ثلاث سنوات من الدروب والنجاح واجهوا «فريد» خلال صعوده على سلم نجاحه، فكان عندما يسقط يقف بقوة ليستكمل طريقه ويحقق حلمه.. "حققت بعض النجاحات وحسيت باليأس في بعض الأحيان، ولكن مسبتش اليأس يأثر عليا وعافرت وكملت طريقي ومصمم على التكملة لعند ما أوصل للقمة قريب" هكذا قال «فريد».

«بقدم مشروبات مجانية لـ الأمهات»

واستكمل «فريد» بأنه فضل إطلاق كلمة فرافيرو على عربية المشروبات حتى تضحك جميع من يقرأها، وأنه أطلق مبادرة تقديم جميع أنواع المشروبات المتوفرة داخل العربية للأمهات بشكل مجاني لتشجيع جميع الشباب على إخراج أمهاتهن، مرحباً بكل أم تذهب إلى عربيته ويسمح لها بتناول جميع المشروبات بالمجان دون الحصول منها على أي مبالغ مالية، كما يقدم عروض مناسبة للجميع نهاية كل أسبوع.

وأردف «فريد» بأن عربية فرافيرو للمشروبات الساخنة والباردة بداية حلمه، ولكنه يسعى لافتتاح كافيهات فرافيرو داخل جميع مراكز محافظات مصر، وسوف يسعى بكل جهده حتى يحقق حلمه دون أن يسمح لليأس أن يهزمه.

تابع موقع تحيا مصر علي