عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أغلى الناس وحبيبي وصاحبي".. مصطفى بسيط يُحيي ذكرى وفاة والده

مصطفى بسيط
مصطفى بسيط

حرص الفنان مصطفى بسيط على إحياء الذكرى الـ 13 لوفاة والده، والتي تحل اليوم السبت 18 فبراير، كما وجه له رسالة مؤثرة.

تحيا مصر يرصد لكم إحياء مصطفى بسيط ذكرى وفاة والده

ونشر بسيط صورة والده، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق : اليوم ذكرى وفاة أغلى الناس وحبيبي وصاحبي و كل حاجة حلوة في حياتي، ربنا يرحمك يا بابا و يسكنك فسيح جناته ١٣ سنة عدو ربنا بس اللي يعلم عدو إزاي.. نسألكم الفاتحة حبيبي يا حج حمدي و لنا لقاء في دار الحق.

وعلق عدد من النجوم على الصورة، حيث كتب الفنان محمد أسامة"أوس أوس"،:"تعيش وتفتكر يا حبيبي، ربنا يرحمه بإذن الله، وكتب كريم محمود عبد العزيز، :"ربنا يرحمه"، وعلقت ميرنا جميل:"البقاء لله".

مصطفى بسيط

مصطفى بسيط هو ممثل مصري شاب، كانت بدايته من خلال المشاركة بالجزء الثامن من سيت كوم (راجل وست ستات) عام 2011، ليشارك بالعام التالي بفيلم (مستر أند مسز عويس)، ثم إنضم لفريق عمل مسرح (تياترو مصر) عام 2013.

آخر أعمال مصطفى بسيط

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى بسيط، مسلسل "الكبير أوي 6" الذي عُرض ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2022.

"الكبير أوي 6" من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد وغيرهم، وكانت تدور قصته بعد مرور عدة أعوام، يتعرض الكبير للعديد من التغيرات على الصعيد الأسري والتي خلالها يحاول رعاية ابنيه، بينما يمر جوني بالعديد من الصعوبات بعد إصابته بالسمنة.

محامي أحمد مكي يحرر محضرا ضد متجر شهير

ومن جانب آخر، كان قد كشف المحامي خالد فؤاد، أن الفنان أحمد مكي استاء من قيام أحد المتاجر الشهيرة، بطرح فوانيس رمضان، وأطلقوا عليه اسم مسلسله الشهير "الكبير أوي" مع استخدام صورة الشخصية التي قدمها على مدار أجزاء العمل، دون الحصول على إذن منه.

 وقال المحامي في تصريحات لـ"ET بالعربي"، إن مكي اعتبر الأمر تعدي على حقوق الملكية الفكرية، إذ اكتشف أن المتجر يبيع الفانوس مستخدما الصورة واسم العمل، دون الحصول على موافقته خاصة وأنه مبتكر الشخصية والاسم.

تابع موقع تحيا مصر علي