عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"أجمل عروسة".. منة فضالي تثير تساؤلات الجمهور بعد ظهروها بفستان زفاف

منة فضالي
منة فضالي

شاركت الفنانة منة فضالي صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت بها مرتدية فستان زفاف، دون توضيح للجمهور سر هذا الظهور

تحيا مصر يرصد في ذك التقرير منة فضالي بفستان زفاف

منة فضالي من كواليس مسلسل العمدة 

وبدأ العديد يتساءل عن سر ارتداء منة فضالي فستان زفاف، وبعضهم غازلها بعد رؤيتها في هذا الزي الأبيض، حيث جاءت تعليقات الجمهور عليها: “أجمل عروسة، هو فيه عروسة قمر كدة، يارب تلبسيه في الحقيقة، أحلى عروس الله يوفقك”، وغيرها من التعليقات.

منة فضالي

ويعود ظهور منة فضالي بفستان زفاف إلى كواليس تصوير مسلسل العمدة، الذي تنافس به على السباق الرمضاني 2023، بجانب كل من النجوم محمد رمضان، مي كساب، زينة، عصام السقا، إيمان العاصي، هالة صدقي، عفاف مصطفى وغيرهم من النجوم.

قصة مسلسل العمدة.. رمضان 2023

تدور أحداث مسلسل العمدة في إطار إجتماعي شعبي حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

أزمة منة فضالي ومساعدتها

من ناحية أخرى، كانت قد تصدرت منة فضالي التريند في الأيام الماضية بعدما أعلنت تعرض مساعدتها الخاصة للخطف وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، تستغيث فيه بالجمهور، معلنا عن اختفاء مساعدتها الخاصة منذ أيام وأخر معلومة هي توجه المساعدة لـ مدينة الانتاج الإعلامي، وبعد جدل أصدرت وزارة الداخلية بيان بالقبض على مساعدة منة فضالي بتهمة سرقة مجوهرات فنانة شهيرة.

وبعدها خارجت منة فضالي ودافعت عنها، فكتبت: المساعدة خرجت بالسلامة وكويسة، وأنا تواصلت مع الفنانة الجميلة دينا الشربيني، ودينا مشكورة راحت وطلعت المساعدة.. المساعدة بتشتغل مع دينا من سنين وهي مساعدتها الرئيسية، والبنت مظلومة، وممكن يكون حد عمل الموضوع ده عشان يقطع عيشها عند دينا أو لأسباب تانية، والست كويسة وكفاية إنها فقدت أمها أغلى حاجة عندنا كلنا، ماينفعش نجرح في الناس ونقول إنها حرامية، والست اشتغلت معايا سنين وعمري ما شوفت منها موقف وحش.

تابع موقع تحيا مصر علي