عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء تصوير فيلم أهل الكهف لـ خالد النبوي بعد عيد الفطر

فيلم أهل الكهف
فيلم أهل الكهف

يستعد صناع فيلم أهل الكهف الذي يخوض بطولته الفنان خالد النبوي لبدء تصوير العمل بعد عيد الفطر 2023، وذلك في دولى المغرب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير بدء تصوير فيلم أهل الكهف في عيد الفطر

بدء تصوير فيلم أهل الكهف

وروج المخرج محمد رشيدي، القائم على صناعة أهل الكهف عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، حيث كتب: بسم الله ، توكلنا على الله الحمد لله تم الانتهاء من التعاقد مع كل الجهات الانتاجيه بدولة المغرب لتصوير ال  ٧٠٪؜ المتبقية من فيلم اهل الكهف على ان يبدء التصوير  بعد عيد الفطر لمدة شهر باذن الله ربنا يكملها على خير.

منشور محمد رشيدي

وسبقه السيناريت أيمن يهجت قمر، حيث كتب: "بإذن الله في أقرب وقت راجعين.. قصة الكاتب الكبير توفيق الحكيم ومعالجة سينمائية أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه وإنتاج تالنت ميديا  وليد منصور وتوزيع يونايتيد بروس ستوديوز  وليد صبري".

تفاصيل فيلم أهل الكهف

ويعد فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن الرواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم، وتدور قصة العمل حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

أخر أعمال خالد النبوي

وكان قد عرض لـ خالد النبوي مؤخرا مسلسل “النزوة”، وشارك في بطولته إلى جانبه كلا من النجوم عائشة بن أحمد، مراد مكرم و سالي شاهين، عمرو صالح، ونور محمود ، زياد النبوي، بمشاركة مجموعة من الضيوف منهم سلوى محمد علي، رمزي العدل، ميريت الحريري، نهى الخولي وآخرين، وتولى تأليف مسلسل النزوة السيناريت محمد الحاج، بمشاركة يمنى خطاب وياسمين وهدي، والعمل من إخراج أمير رمسيس، ودرات أحداثه حول قصة حب تنشأ بين رجل وامرأة يعيشان علاقة شائكة ومعقدة، فالرجل متزوج ولديه ثلاثة أولاد، وامرأة متزوجة خسرت طفلها، وتعاني من خلافات ومشاكل مع عائلة زوجها، وتدور تلك الأحداث في 15 حلقة فقط.

تابع موقع تحيا مصر علي