عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد نجاح حفلها بالكويت.. إليسا تتصدر قائمة الأكثر تداولًا على "تويتر"

إليسا
إليسا

تصدر اسم المطربة اللبنانية إليسا قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وذلك بعد أن حققت نجاحًا ساحقًا في حفلتها الأخيرة بالكويت.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصدر إليسا تريند تويتر

سعر فستان إليسا في حفلها بالكويت

وخطفت إليسا الأنظار بفستان من توقيع مصمم الأزياء العالمي إيلي صعب، وبلغ سعره 4 آلاف و300 دولار أمريكي أي ما يقرب من 130 ألف جنيه مصري.

وقدمت إليسا، لجمهورها باقة متنوعة من أجمل أغانيها القديمة والحديثة، التي تفاعل معها الجمهور، ومن بينها: (سلملي عليه، يلا نغني، سهرنا يا ليل، عبالي حبيبي)، وغيرها من الأغاني التي أشعلت حماس الحضور.

تتر مسلسل “الثمن”

وسبق وقدمت الفنانة إليسا أغنية ما تندم على شئ وهي تتر مسلسل الثمن وحقق التتر نجاحًا كبيرًا، وجاءت الاغنية من كلمات الشاعر علي المولى، ومن ألحان صلاح الكردي، ومن توزيع جمال ياسين.

كلمات أغنية “ما تندم على شيء”

كلمات أغنية ما تندم على شئ: ما تندم عشي كل شي بهالحياة تجربة اعتبرو ما تستصغر شي الله بأضعف خلقو حطلك سرو في خطايا بريئة ما بينحسبو بشرع الحب بينغفرو يا قلبي سامحني عملت شي ما بيشبهني يا قلبي سامحني واللهي غصبن عني وجروح البتحبو تمحي أكبر غلطة بهيدي الدنيي قدام الحب صغيري بهالزمن كل شي إلو تمن لما المصايب يكترو ببينو المعادن مين حدك لفترة ومين للآخر بضاين ما تتاخد بالعواطف صدقني الحب مواقف من غيرك الهوا بيزعجني منك بتحمل عواصف.

تهنئة إليسا لـ أحلام بعيد ميلادها

ومن ناحية أخرى، حرصت المطربة اللبنانية إليسا على تهنئة المطربة أحلام بمناسبة عيد ميلادها، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت إليسا: "عيدك مصدر للفرح والطاقة متلك إنشالله كل سنة وإنتي بخير وطاقة ونجاح وتألق وتضلي بعيون كل اللي بيحبوكي، وكمان المقهورين، كل سنة وأنتي بخير".

تعليق إليسا على الزلزال

وعلى الصعيد الآخر، علقت الفنانة إليسا على الزلزال الذي ضرب لبنان خلال الساعات الأخيرة الماضية، وشعر بيه عد كبير من السكان في مصر واليونان وتركيا.

وكتبت إليسا عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة تويتر: يا ربي ‏منيح اللي طلعت هزة مش شي تاني ‏لانو راح نص عمري عا هل النقزة.

تابع موقع تحيا مصر علي