عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تتهم شركة "روتانا" باستغلال صوتها| تفاصيل

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

حرصت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب على توجيه إنذار لشركة روتانا للمرئيات والصوتيات، بواسطة محاميها القانوني، بعد أزمتها الأخيرة معها، والتي وصلت إلى ساحات القضاء.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أخر تطورات أزمة شيرين عبد الوهاب مع روتانا

وجاء الانذار كالآتي: بناء على طلب السيدة شيرين سيد محمد عبد الوهاب المعروفة فنيًا بالفنانة شيرين عبد الوهاب أنذرت الممثل القانوني لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الكائن مقرها في دبي".

إنذار شيرين عبد الوهاب لشركة روتانا

وتابع الإنذار: "بتاريخ 6-1-2019 أبرم عقد اتفاق بين كل من الشركة المنذر إليها والفنانة، بغية استغلال صوتها في تسجيل ألبومين، وما يتبعها من حقوق كاملة من بيع وتنازل واستغلال بكافة الطرق المسموعة، يتضمن عدد (اثنين) فيديو كليب لكل ألبوم وعدد (ثلاث) حفلات أداء حي، نظير 10 ملايين جنيه مصري لا غير بواقع (خمسة مليون جنيه مصري لا غير) للألبوم الواحد".

تفاصيل أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة مع روتانا

وفي وقت سابق، روى حسام لطفي، محامي المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا، وذلك من خلال تصريحات تلفزيونية له ببرنامج "MBC Trending".

ففي البداية، أكد المحامي على أن شركة روتانا رفعت قضية على الفنانة لأنها لم تسلم الألبوم المتفق عليه مع روتانا وهو تقديم 9 أغانٍ، وبالإضافة إلى أنه هناك بعض الأغاني تم طرحها في السوق ولم تمنح لشركة روتانا.

ومن جانبه، أوضح حسام لطفي أنه تم تسريب الأغاني دون علم شيرين، وأنها غير مسؤولة عن هذا التسريب، مشيرًا إلى أنها لم تقبض مليما واحدا من الشركة التي سربت هذه الأغاني.

رسالة شيرين عبد الوهاب لـ جورج وسوف

وعلى الصعيد الآخر، حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على توجيه رسالة لـ المطرب جورج وسوف بعد وفاة نجله يوم الجمعة المنقضي الموافق 6 من شهر يناير.

نشرت شيرين عبد الوهاب صورة لـ جورج وسوف ونجله عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وكتبت عليها: الله يرحم وديع وسوف.. الله يكون في عونك و يصبرك يا أبو وديع.

تابع موقع تحيا مصر علي