عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فهد القحطاني عن فيلم الهامور: رميت الورق أول ما قرأته وقولت مش همثل

بطل فيلم الهامور
بطل فيلم الهامور

تحدث الفنان السعودي فهد القحطاني، بطل فيلم الهامور عن تفاصيل العمل، ورد فعله عندما قرأ السيناريو الخاص به، مشيرا إلى أنه رفضه في البداية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات فهد القحطاني عن فيلم الهامور

فهد القحطاني عن فيلم الهامور: أصداءه في السعودية شجعتنا إننا نعرضه في مصر

وقال فهد القحطاني خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc مصر: القصة مستوحاة من قصة حقيقية وقعت في السعودية، شخص قدر يكون ثروة ضخمة في فترة قصيرة، صورنها في بداية 2020، والأصداء في السعودية هي اللي شجعتنا إننا نعرضه في مصر.

وتابع فهد القحطاني حديثه قائلا: رميت الورق أول مرة قرأته فيها وقولت مش همثل لكن المنتج رفض وقال الدور ده لازم تعمله، وكنت متخوف من عرضه داخل مصر.

وأعربت فاطمة البنوي بطلة فيلم الهامور عن سعادتها بردو فعل الجمهور على الفيلم واستقبال المصريين لهم، فقالت: كله بيحيني على الفيلم، وشكرا للجمهور المصري اللي استقبلنا بكل ترحاب ودا مش شيء جديد على المجتمع المصري، بنعتبر الشخصية دي أيقونة واحنا نطمح إننا نسمع أفلام جيدة.

عرض فيلم الهامور في مصر 

وكان قد شهد يوم الاثنين المنقضي العرض الخاص لـ فيلم الهامور السعودي في إحدى السينمات العربية بمدينة 6 اكتوبر، وحرص على حضوره عدد كبير من نجوم الفن المصريين وهم: محمد ثروت وزوجته، المخرج عمرو سلامة وزوجته، حسام داغر، فاطمة النبوي، أشرف زكي، انجي علي، غادة عادل، دينا الشربيني، عزوز عادل، حسين فهمي، وغيرهم من نجوم الفن في مصر.

تفاصيل فيلم الهامور

فيلم الهامور يخوض بطولته كلا من النجوم فهد القحطاني، خالد يسلم، إسماعيل الحسن، خيرية أبولبن وحسام الحارثي وعلي الشريف وفاطمة البنوي والفيلم من إخراج عبدالإله القرشي، وتأليف هاني كعدور وعمر باهبري، وتدور قصة الفيلم حول هامور سوا أشهر محتال في تاريخ المملكة العربية السعودية، حيث شكل رجل الأعمال شبكة من المحتالين لجمع الأموال من المساهمين وتوزيع أرباح وهمية، ليرتفع عدد ضحاياها إلى أكثر من 40 ألف شخص بمبالغ مليار و400 مليون ريال، وذلك من  خلال "حامد"  حارس الأمن الذي تمكن من جمع. ثروة ضخمة متبعًا أحد الأساليب غير التقليدية، بمساعدة مجموعة كاملة من المعارف والأصدقاء، وتنهار مملكته نتيجة فساده هو شركاؤه.

تابع موقع تحيا مصر علي