عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قصف اسرائيل دمشق.. بوسي شلبي متأثرة: كدة كتير على السوريين

بوسي شلبي
بوسي شلبي

أعربت الإعلامية بوسي شلبي عن حزنها من الأحداث المأسوية المتتالية التي تصيب سوريا وأهلها، وأخرها قصف اسرائيلي طال مباني سكنية في دمشق.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تعليق بوسي شلبي عن القصف الاسرائيلي لـ دمشق

بوسي شلبي تعرب عن حزنها بسبب سوريا

وكتبت بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: حرام كده كتير علي السورين يارب ملهمش غيرك الطف بالسوريين صاروخ نزل فالمرة في ١٣ شهيد و٧ جرحى لغاية دلوقتي بسبب قصف اسرائيل.

سوريا في أزمة بسبب الزلزال

جدير بالذكر، أنه فجع العالم العربي في يوم الاثنين  الموافق 6 من شهر فبراير الجاري بحدوث زلزال ضرب تركيا وسوريا، ووقع على إثره ألاف الضحايا وتدمير عدد كبير من المنازل، وتأثر عدد كبير من نجوم الفن بهذا الحادث حيث كتبت كندة علوش: ما في أصعب من الإحساس بالعجز مئات الأفراد والأسر في سوريا اليوم اتأثروا بالهزة الأرضية الوضع صعب جداً، وفوقها اليوم وبكرة وبعدو بتشهد البلاد عواصف ومطر وبرد لا يحتمل.. أرجوكم كل شخص قادر يساعد ما يتأخر واللي مش قادر يساعد أرجوكم صلوا للناس ادعوا لهم بالرحمة يارب ألطف بالناس، بينما كتبت حنان ترك: رحم الله شهدائنا واسكنهم أعلى الجنان ويارب أشفى المصابين وأربط على قلوب اهلنا في سوريا وتركيا .. لا تنسوهم من صالح دعائكم ومن يستطيع المساعدة بأي وسيلة لا يتأخر.

أما عن نسرين طافش فرفضت الإحتفال بـ عيد ميلادها، وكتبت: هالسنة عيد ميلادي اجا بظروف صعبة على بلدي الغالي سوريا.. شكراً لكل معايداتكون وأمنياتكون الحلوة، عيدي الحقيقي لما افرح بعمار بلدي من جديد، والناس الي تشردت من بيوتها تلاقي حياة طيبة وكريمة وربي يجبر بخاطرهون ومافي شي كتير على كرم خالقنا.

نجوم الفن يتضامنون مع ضحايا روسيا وتركيا

وتضامن عدد أخر من نجوم الفن مع ضحايا روسيا وتركيا بـ إلغاء حفلاتهم في عيد الحب، حيث كان من ضمن هؤلاء النجوم كلا من: عمرو دياب، مروان خوري، هانى شاكر، مايا دياب، وائل كفوري، ناصيف زيتون، وغيرهم، كما خرج البعض الأخر وتبرع بألاف الجنيهات لأسر الضحايا منهم تيم حسن الذي تبرع بمبلغ 107 مليون ليرة سورية، وكانت الممثلة سلاف فواخرجي أول المتبرعين للضحايا وحيث تبرعت بـ 21 مليون ليرة، وتبرع الفنان السوري ناصيف زيتون، بـ 360 مليون ليرة.

تابع موقع تحيا مصر علي