عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمي الثانية.. الموت يفجع المطرب حميد الشاعري في خالته

حميد الشاعري
حميد الشاعري

أعلن المطرب حميد الشاعري منذ قليل وفاة خالته كريمة محمد عثمان، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل وفاة خالة حميد الشاعري

الموت يفجع حميد الشاعري

وكتب حميد الشاعري عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: انا لله وانا اليه راجعون .. وفاة خالتي وامي الثانية "كريمة محمد عثمان" اللهم اجعلها من اهل الفردوس.

منشور حميد الشاعري 

اخر أعمال حميد الشاعري

ويذكر، أن آخر أعمال حميد الشاعري مشاركته في أغنية " "السهر والانبساط"، والتي هي من كلمات أكرم حسني، ألحان مصطفى العسال وأكرم حسني، وتوزيع أحمد وحيد، وتقول كلماتها: “السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات، ولا العيال في الحتة ديه تروحي فين فين فين .. مني انا في الغرام.. واخد مؤبد .. بس الحكم مش مؤكد وأنت مصر بردو تع تع تع تعند هاستأنف واطعن .. شوفللي حل .. وقلبي قطعا مش اقل من المقام طب قولي ليه ليه ليه تبعد ما هو في سهر وفي انبساط .. ع الطبلة وصوت الصاجات .. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال .. والبنات حلوين جُمال”.

حميد الشاعري وعلاقته بمحمد منير

هذا وكشف حميد الشاعري في وقت سابق، قصة تعارفه بالكينح محمد منير، فقال: "كنت بسمع محمد منير من صغري وكان تحت سكني في لندن المركز العربي اللي كان بيجيب شرايط كاسيت وسمعت وقتها أغنية بنتولد لمنير ومن وقتها ارتبطت بيه وحبيته، لما قابلته فرحت لأن الشخصية اللي في مخيلتي لقيتها قدامي وبقينا أصدقاء واستأمنته على كثير من تفاصيل حياتي، وأصدقائي أنا ومنير غنينا نفس الأغنية وشقلبت الكلمات، كان أحد أغنياتي باللهجة الليبية كنا بنسمعها سواء وقالي عاجباني قولتلها خدها وغناها وأنا غنتها زي ما هي ما كانت باللهجة الليبية وهي أغنية لا مانسينا".

تابع موقع تحيا مصر علي