عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ازدواجية ليفل الوحش.. سمية الخشاب: الذكر مؤمن بحرية المرأة طالما متخصهوش

سمية الخشاب
سمية الخشاب

تواصل الفنانة سمية الخشاب إثارة الجدل بتصريحاتها الغريبة للجمهور، وانتقادها المستمر لتصرفات الذكور، فضلا عن نصائحها للشباب وطلاب الجامعات.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير اخر تصريحات سمية الخشاب

سمية الخشاب تهاجم الرجال

وكتبت سمية الخشاب عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: بستغرب اوي من الاخوات الولاد اللي يبقي مبوظ الدنيا خالص وبيعمل كل حاجه ويعمل دكر على أخته.

وتابعت: الراجل أو الذكر بيبقي مؤمن بحرية المرأة طالما المرأه دي متخصوش، ازدواجيه ليفل الوحش.

منشور سمية الخشاب 

سمية الخشاب وقصة متابع تمنى الموت

وكانت قصد تصدرت الفنانة سمية الخشاب حديث موقع التدوينات القصيرة تويتر بعد ردها على متابع تمنى الموت، إذ قالت: بعد الشر.. هو في ايه كلكوا عايزين تنتحروا وتموتوا، بلاش الكلام السلبي ده وبعدين أنا محتاجاكم أنتوا أكتر جيل حسيت أنه شبهي وبحبه، ركزوا فالكلام قبل ما تقولوه عشان ده يستدعي حاجات وحشة.

وتابعت في تدوينة أخرى: ده انا عاملة تويتر عشانكم ومش متابعه حد عشان مش عايزه يوصلني كلام غير منكم، مش عايزه طاقه سلبيه يلا قوموا ارقصوا عشان كل واحد فيه اللي مكفيه والازمات دي علي الكل والله، وانا ببعتلكم طاقه ايجابيه وبالذات لكل واحد هيشوف التويته دي.

سمية الخشاب ومسرحية كازينو بديعة

جدير بالذكر، أنه عرض لـ سمية الخشاب في موسم الرياض السعودي مسرحية “كازينو بديعة”، إلى جانب النجوم أحمد فتحي و ادوارد وعلاء مرسي إنجي وجدان، ، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم ،استعراضات عاطف عوض، وهي من تأليف أحمد الإبياري وإخراج طارق الأبياري.

وأعرب سمية الخشاب عن سعادتها بهذا العمل، فقالت: أنا سعيدة إني ضمن هذه المنظمة، واشتقت للمسرح ورد الفعل الفوري من الجمهور أمامي، والمسرح أصعب أنواع الفنون وأرقاها، وسعيدة بالعودة له مع المؤلف أحمد الإبياري.

وسبق وشاركت سمية الخشاب في مسلسل “موسى” الذي تم طرحه في السباق الرمضاني لعام 2021، وكانت تدور أحداث المسلسل في قرية مصاغة - سوهاج عام 1942 أثناء الاحتلال البريطاني لمصر والحرب العالمية الثانية، حول موسى الفتى الجامح الذي يتحمل مسئولية أشقائه ووالدته ويواجه العديد من المصاعب والأزمات في قريته.

تابع موقع تحيا مصر علي