عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة أسوان

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق أسوان، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثالثة إلا ربع عصر بعد غد الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، على ملعب أسوان.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يستمر في الحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 37 نقطة.

أما فريق أسوان، الذي يقدم موسمًا مميزًا على مستوى النتائج تحت قيادة أيمن الرمادي، فيأمل في التصيد للنادي الأهلي، بتحقيق الفوز أو حتى الخروج بنتيجة التعادل.

مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة أسوان

ونسلط الضوء على مشوار النادي الأهلي في بطولة الدوري، قبل مواجهة زهرة الجنوب:

_ خاض النادي الأهلي 15 مباراة، وهو أقل أندية الدوري خوضًا للقاءات بسبب اشنغاله خلال الفترة الماضية بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

_ المارد الأحمر جمع 37 نقطة، واعتلى بهم صدارة الترتيب، من خلال الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مواجهات، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

_ الأهلي حقق الفوز على حساب كل من ( أسوان، الإسماعيلي، بيراميدز، فاركو، طلائع الجيش، الاتحاد السكندري، غزل المحلة، إنبي، الزمالك، الداخلية)، وتعادل أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، سموحة، المصري البورسعيدي).

_ سجل لاعبو النادي الأهلي 26 هدفًا، ولم يستقبلوا سوى 5 أهداف وهم أقوى الخطوط الدفاعية في البطولة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي