عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة مايسة عطوة عن القناة الوثائقية: ستساهم في تصويب المسار وتصحيح الرسالة الإعلامية

تحيا مصر

أشادت النائبة مايسة عطوة، عضو مجلس النواب، بإطلاق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لأول قناة وثائقية مصرية، مؤكدة أن ذلك يعكس مدى اهتمام القيادة السياسية بالنهوض بالإعلام المصرى والتي توجت بإنشاء قناة وثائقية مصرية فريدة من نوعها لتصحيح المفاهيم وإعادة تشكيل وعي المجتمع المصري الذي تعرض لمؤامرات موجهة نتيجة معلومات مغلوطة تبثها وسائل التواصل الاجتماعي لقوى الشر.

تحيا مصر

تنمية الوعي

وأضافت عضو مجلس النواب، أن هذه القناة ستساهم فى تنمية الوعي الحقيقي لدى الأجيال القادمة وتصويب المسار الإعلامى وتصحيح الرسالة الإعلامية.

الفاعليات والأحداث

وتابعت: حيث أنها ولدت مع تنظيم مصر لقمة المناخ كوب ٢٧ واصبحت من اللحظه الأولي رائدة قطاع الأخبار في قطاع المتحدة، من خلال تفردها دائما في مد القطاع بجميع الفاعليات والأحداث الهامة والمؤثرة.

البث التجريبي للقناة الوثائقية

هذا و تطلق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، البث التجريبي للقناة الوثائقية اليوم الأحد في الثامنة ، الموافق 19 فبراير، على أن يتم الإطلاق الرسمي في مايو المقبل،  برئاسة الإعلامي شريف سعيد، فيما يرأس قطاع الإنتاج الوثائقي في الشركة المتحدة الكاتب الصحفي أحمد الدريني.

وفي سياق أخر صرحت النائبة مايسة عطوة، أن تصنيف 12 سيدة مصرية ضمن أقوى 104 سيدات أعمال في الشرق الأوسط وفقا لفوربس الشرق الأوسط عن قائمتها السنوية لأقوى سيدات الأعمال في المنطقة لعام 2023 هو استمرار للريادة المرأة المصرية على المستوى الدولى، وأن المرأة المصرية دائما وابدا ناجحة في كل المواقع والقيادات.

وقالت عضو مجلس النواب في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، إنه تصدرت المرأة المصرية هذا التصنيف كأقوى سيدات أعمل شهادة دولية على قدرة المرأة المصرية على المنافسة والوصول لاعلى المناصب.

تابع موقع تحيا مصر علي