عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رمضان 2023| رشا مهدي تنضم لأبطال مسلسل "الكتيبة101"

رشا المهدي
رشا المهدي

تستعد الفنانة رشا مهدي للمشاركة في السباق الرمضاني المقبل 2023 من خلال مسلسل “الكتيبة 101”، وذلك بعد تحقيق عدة نجاحات في الفترة الأخيرة.

ويعرض تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل انضمام رشا اهدي للسباق الرمضاني 2023

رشا مهدي في رمضان 2023

وكشف الفنانة رشا مهدي عن خوضها الموسم الرمضاني المقبل عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

 ويشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 إلى جانبها كلا من النجوم أمير كرارة والفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر،ميرنا نور الدين ،وليد فواز ،أحمد عبدالله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجى، ويقدم العمل بطولات الجيش المصري في سيناء.

اخر أعمال رشا مهدي

وفي سياق اخر قد عرض مؤخرا للفنانة رشا مهدي مسلسل جروب العيلة والتي قدمت من خلاله شخصية "منى" مع باقة كبيرة من النجوم من بينهم الفنانة سميحة أيوب، أحمد سعيد عبد الغني، حنان سليمان، صفاء جلال، إسلام جمال. 

وحقق المسلسل نجاحا كبيرا ودارت أحداثه في إطار إجتماعي حيث حاولت زوزو التي تقوم بشخصيتها الفنانة سميحة أيوب بيع الوقف الخاص بالعائلة لكنها لم تعلم أن البحث عن أوراق الوقف ستظهر خفايا الماضي، كما ناقش مجموعة من المشكلات الأسرية في إطار إجتماعي.

نبذة عن رشا مهدي 

 درست الدراما والنقد في المعهد العالي للفنون المسرحية، وبدأت في مجال التمثيل من خلال الفيلم القصير “مربع داير”، وعملت بعدها في أفلام “فيلم هندي، واحد من الناس، ميكانو، بدل فاقد”، لكنها اهتمت أكثر بالتواجد في الدراما التليفزيونية، من أبرز مسلسلاتها: “أميرة في عابدين، نزار قباني، لحظات حرجة، بالشمع الأحمر، أستاذ ورئيس قسم”.

ومن خلال مسلسل أستاذ ورئيس قسم الذي تم عرضه عام 2015  واستطاعت  من خلاله أن تحقق نجاح ملحوظ  بتقديمها شخصية "سلوى حسونة" ، كما شارك في أستاذ ورئيس قسم عدد كبير من النجوم على رأسهم الفنان عادل إمام،نجوى إبراهيم، أحمد راتب، أحمد فؤاد سليم، عبد الرحمن أبو زهرة، محمد الشقنقيري، أحمد بدير، إنتصار، لقاء سويدان، محمد ربيع ، والمسلسل من تأليف  يوسف معاطي وإخراج وائل إحسان.

 

تابع موقع تحيا مصر علي