عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الأهلي أمام أسوان قبل مواجهة الدوري

تحيا مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام فريق أسوان، مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثالثة إلا ربع عصر الثلاثاء المقبل الموافق 21 من فبراير الجاري، على ملعب أسوان.

ويسعى المارد الأحمر، لمحو آثار هزيمته أمام فريق الهلال السودجاني، التي تلقاها أمس السبت، في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا، بالفوز على تماسيح النييل، للاستمرار في تصدره لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها برصيد 37 نقطة.

أما فريق أسوان، الذي يقدم موسمًا مميزًا على مستوى النتائج تحت قيادة أيمن الرمادي، فيأمل في التصيد للنادي الأهلي، بتحقيق الفوز أو حتى الخروج بنتيجة التعادل.

تاريخ مواجهات الأهلي أمام أسوان

وسبق والتقى المارد الأحمر أمام تماسيح النيل، في 23 مباراة، تمكن من تحقيق الفوز في 22 مباراة، وتعرض للهزيمة في مباراة وحيدة.

تمكن لاعبو النادي الأهلي، من تسجيل 52 هدفًا، واستقبلت شباكهم 10 أهداف، ويسعى لزيادة غلته التهديفية وسجل الفوز خلال مواجهة الثلاثاء.

أرقام كولر مع الأهلي

ويستعد السويسري مارسيل كولر، لخوض المواجهة رقم 26 ، حيث سبق وخاض 24 مباراة، تمكن من الفوز في 18 مواجهة، تعادل في 4 مباريات أمام كل من ( فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا، المصري البورسعيدي)، وتلقى 3 هزائم أمام كل من ( ريال مدريد، فلامنجو البرازيلي، الهلال السوداني).

ويسعى كولر، لتحقيق الفوز في تلك المباراة، وقطع سلسلة الهزائم المتتالية التي يتعرض لها الفريق خلال الفترة الأخيرة، بتلقيه 3 هزائم في مسابقتين مختلفين سواء كأس العالم للأندية أو دوري أبطال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي