عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاهد.. إيمي سمير غانم تستعيد الذكريات مع والدها بصورة

إيمي سمير غانم
إيمي سمير غانم

استعادت الفنانة إيمي سمير غانم الذكريات مع والدها الراحل وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات لـ إيمي سمير غانم 

إيمي وسمير غانم 

ونشرت إيمي صورة تجمعها بوالدها سمير غانم أثناء تواجدهم في عرض مسرحي، عبر خاصية ستوري بانستجرام. 

وأشارت للفنان طارق الإبياري الذي كان يجلس بجابنهم في نفس الصف. 

إيمي سمير غانم ترزق بمولودها الأول

هذا وكانت قد تصدرت إيمي سمير غانم حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد انتشار نبأ انجابها لأول مولود لها من الفنان حسن الرداد بعد زواج دام لمدة 7 سنوات، وحرصا الثنائي على إخفاء الحمل والولادة، ولكن بعد انتشار الأنباء بسرعة كبيرة، أعلن حسن الرداد عن مولوده الجديد الذي أسماه بـ “فادي”، على اسم شقيقه.

وكتب حسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: فادي حسن الرداد.. اللهم أنبته نباتاً حسناً، واجعله قرة عين لوالديه واحفظه، وبارك لهم فيه واجعله من أهل الصلاح والتقوى.. وأسأل سبحانه أن يبارك في جميع اولادكم  وبناتكم ان شاء الله.

إيمي سمير غانم في مسلسل سوبر ميرو 

من ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنانة إيمي سمير غانم مشاركتها في مسلسل “سوبر ميرو” في عام 2019، ودرات أحداثه حول “أميرة طفطف” وتجسدها الفنانة إيمي سمير غانم، مسئولة سوشيال ميديا في موقع الخبر اﻷكيد، تعاني من والدها الذي يعاملها مثل اﻷطفال، ومن تعنت مدرائها في العمل، وتحاول البحث عن مكامن قوتها الخاصة، فيساعدها صديقها على امتلاك قدرات خارقة، والمسلسل شارك في بطولته أيضا الفنان سمير غانم، حمدي الميرغني، محمد ثروت، إنعام سالوسة، وملك قورة، وغيرهم من النجوم، ومن المقرر أن تتألق إيمي سمير غانم خلال الفترة القليلة المقبلة بعدد من الأعمال الفنية الأخرى فور وصول ابنتها للسن المناسب للرعاية.

أما عن حسن الرداد، فكانت مشاركته في فيلم تحت تهديد السلاح، من بطولة احمد بدير، هلا السعيد، حسن الرداد، عباس أبو الحسن، جوري بكر، مي عمر، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، شيرين رضا، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور أحداثه حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

تابع موقع تحيا مصر علي