عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد وفاته اليوم.. المؤلفن والملحنين تنعي الموسيقار حسين فوزي

حسين فوزي
حسين فوزي

رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد الموسيقار حسين فوزي، والتي حرصت جمعية المؤلفين والملحنين على نعيه بكلمات مؤثرة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير نعي جمعية المؤلفين والملحنين لـ حسين فوزي

جمعية المؤلفين والملحنين تنعي حسين فوزي

وتقدم مجلس الجمعية برئاسة الدكتور مدحت العدل بخالص العزاء لأسرة الفقيد داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

يذكر أن الموسيقار الراحل كان قد تم تكريمه مؤخرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الأخيرة التي أقيمت في شهر نوفمبر من العام الماضي، وكان هذا أخر ظهور له بعد رحيله.

معلومات عن حسين فوزي

وكان قد قدم حسين فوزي مع الموسيقار عمر فتحي دد هائل من الأغنيات منها "شوقك" فى البوم "أيام" وروحك حلوة فى ألبوم "على سهوا".

وعمل حسين فوزي  مع عدد النجوم الكبار منهم محمد العزبي، وياسمين الخيام، ومحمد رشدي، ونادية مصطفى، وعلي الحجار الذي قدم له لحن أغنية "حرما يا سيدي" المعروفة بـ "صلينا الفجر فين" التي طرحت في ألبوم "في قلب الليل".

وفيات الوسط الفني

ورحل عن عالمنا اليوم الأحد كلا من والد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب، حيث كتب: “عَزِيزٌ فِي عَيْنَيِ الرَّبِّ مَوْتُ أَتْقِيَائِهِ، (مز 116: 15)، انتقلت إلى الأمجاد السماوية والدتي السيدة سهام إسحق جرجس، المسيح قام، الصلاة غدا بكنيسة مارجرجس خماروية شبرا، الساعة 11 صباحا، والعزاء في قاعة كنيسة مار جرجس هليوبوليس مصر الجديدة الساعة 6 مساء”.

وأعلن المطرب حميد الشاعري وفاة خالته في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، فقال: انا لله وانا اليه راجعون .. وفاة خالتي وامي الثانية "كريمة محمد عثمان" اللهم اجعلها من اهل الفردوس.

يذكر، أن آخر أعمال حميد الشاعري مشاركته في أغنية " "السهر والانبساط"، والتي هي من كلمات أكرم حسني، ألحان مصطفى العسال وأكرم حسني، وتوزيع أحمد وحيد، وتقول كلماتها: “السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات.. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال.. والبنات حلوين جُمال.. في دلع وفي دلال ما تيلا بينا نرقص السهر والانبساط .. الطبلة وصوت الصاجات، ولا العيال في الحتة ديه تروحي فين فين فين .. مني انا في الغرام.. واخد مؤبد .. بس الحكم مش مؤكد وأنت مصر بردو تع تع تع تعند هاستأنف واطعن .. شوفللي حل .. وقلبي قطعا مش اقل من المقام طب قولي ليه ليه ليه تبعد ما هو في سهر وفي انبساط .. ع الطبلة وصوت الصاجات .. جوز ولوز ومكسرات بيخلوا القلب يرقص الهيصة والاحتفال .. والبنات حلوين جُمال”.

تابع موقع تحيا مصر علي