عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة الـ"كلاسيكو" المقبلة بين ريال مدريد وبرشلونة

تحيا مصر

أعلنت رابطة الأندية الإسبانية موعد مباراة الـ"كلاسيكو" والتي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن منافسات الجولة الـ26 من بطولة الدوري الإسباني " الليجا"، على ملعب "كامب نو" يوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وتعادل فريق برشلونة الإسباني مع نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي بنتيجة 2/2 على ملعب " كامب نو" في ذهاب دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وفاز ريال مدريد على نظيره برشلونة في مباراة الذهاب بنتيجة 3/1 على ملعب "سانتياجو برنابيو"، أحرز هدف اللقاء الأول اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، في الدقيقة 12، وأضاف الهدف الثاني اللاعب فيدريكو فالفيردي بالدقيقة 35، وقلص فيران توريس الفارق وأحرز هدف برشلونة الوحيد بالدقيقة 83 ثم قضى البرازيلي رودريجو على أمال الفريق الكتالوني بالدقيقة 90 محرزًا الهدف الثالث من ركلة جزاء.

وتوج فريق برشلونة بكأس السوبر الإسباني على نظيره ريال مدريد بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت في الخامس عشر من شهر يناير على الأراضي السعودية، أحرز أهداف اللقاء جاءت بدايتها عن طريق "الجولدن بوي" جافي بالدقيقة 33، وأضاف البولندي ليفاندوفسكي هدف اللقاء التاني في الدقيقة 45، وسجل الإسباني بيدري الهدف الثالث بالدقيقة 69، واختتم كريم بنزيما أهداف اللقاء بإحراز الهدف الوحيد لفريق ريال مدريد بالدقيقة 90.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني بالدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بينما يحتل فريق أوساسونا المركز العاشر برصيد 30 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه نادي ريال مدريد نظيره ليفربول يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب "أنفيلد" في تمام الساعة العاشرة مساءً. 

وتأهل فريق ريال مدريد بالمركز الأول برصيد 13 نقطة بمجموعة ضمت لايبزج الألماني، شاختار الأوكراني، سيلتيك الأسكتلندي، بينما تأهل فريق ليفربول بالمركز الثاني برصيد 15 نقطة خلف نابولي الإيطالي بمجموعة ضمت كليهما مع فريق أياكس الهولندي ورينجرز الاسكتلندي. 

وتوج نادي ريال مدريد ببطولة كأس العالم للأندية بنتيجة 5/3 أمام فريق الهلال السعودي، أحرز أهداف اللقاء فينسيوس جونيور بالدقيقتي 13،69 وفالفيردي الدقيقتي 18و 58، وكريم بنزيما بالدقيقة 54.

تابع موقع تحيا مصر علي