عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يكشف عن طبيعة شخصيته في فيلم ورد وريحان

تحيا مصر

كشف الفنان المصري أحمد الفيشاوي، عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم ورد وريحان.

تحيا مصر يرصد تفاصيل شخصية أحمد الفيشاوي بفيلم ورد وريحان

شارك أحمد الفيشاوي جمهوره صور له من فيلم ورد وريحان، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق عليها قائلًا: بسم الله الرحمن الرحيم.. شخصية زين محمود ريحان في فيلم ورد وريحان.

أبطال فيلم ورد وريحان

فيلم ورد وريحان من تأليف  محمد نبيل صابر ونورا أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، إخراج محمد نبيل صابر، حيث تدور احداث الفيلم في إطار من التشويق والغموض بحسب مصدر مقرب من العمل.

أحمد الفيشاوي يتألق بفيلم أشباح أوروبا

وتألق أحمد الفيشاوى مؤخرًا بفيلم "اشباح أوروبا" مع النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، وشارك في بطولة العمل مصطفى خاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف منهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، قصة كريم فاروق وسيناريو وحوار أمين جمال ومحمد أبو السعد وشريف يسرى، وإخراج محمد حماقى فى أولى تجاربه الإخراجية.

آخر أعمال أحمد الفيشاوي

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد الفيشاوى فيلم "قمر ١٤" يشاركة البطولة خالد النبوى، شيرين رضا، غاده عادل، بيومى فؤاد ، التأليف محمود زهران ، الإخراج هادى الباجورى

وتدور أحداثه فى ليالى إكتمال القمر، حيث علاقات عاطفية تهدد بالفشل ويتمسك أصحابها بإستمرارها ومواجهة التحديات للحفاظ عليها.

انتهى أبطال فيلم "رهبة" للفنان أحمد الفيشاوى من تصوير آخر مشاهد العمل، حيث جمعت المشاهد الأخيرة بين الفيشاوى ونسرين أمين وثراء جبيل وسما إبراهيم، ومن المقرر أن يبدأ مخرج العمل رضا عبد الرازق في عمليات المونتاج والمكساج لتجهيز الفيلم للعرض في النوقيت الذى تحدده الشركة المنتجة والموزعة.

فيلم "رهبة" سيناريو وحوار محمد علام وإخراج رضا عبد الخالق وبطولة أحمد الفيشاوى، نسرين أمين، ثراء جبيل، محمود البزاوى، مصطفى غريب، بيومى فؤاد، سما إبراهيم، وعدد آخر من الفنانين، وتدور  أحداثه في إطار كوميدى شعبى حيث يجسد الفيشاوى شخصية شاب من منطقة شعبية يدعى "سيد" ويخاف منه الجميع ويمر بالعديد من الأزمات والمشاكل مع أهل المنطقة.

وعرض لأحمد الفيشاوى فى السينمات مؤخراً فيلم "الدعوة عامة" تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى (كيمز) ومن إخراج وائل فرج، وشارك فى بطولته إلى جانب محمد عبد الرحمن توتا،  أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول شاب يُدعى معتز، تدعو له أمه دعوة تصيبه هو وكل من يسير معه لتتحول حياته إلى الأزمات والمشاكل.

تابع موقع تحيا مصر علي