عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد جمال يتألق في حفل افتتاح بطولة أمم إفريقيا للشباب

أحمد جمال
أحمد جمال

تألق المطرب أحمد جمال في بطولة أمم أفريقيا للشباب بحفل غنائي أحياه ضمن حفل الافتتاح اليوم الأحد الموافق 19 من شهر فبراير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل أحمد جمال في افتتاح أمم أفريقيا للشباب

افتتاح أمم أفرقيا للشباب

وقدم أحمد جمال خلال حفل افتتاح أمم أفريقيا للشباب، الذي يقيم اليوم في ستاد القاهر، أغنية “تحيا مصر”، والتي تفاعل معها عدد كبير من الجمهور المنتظرين بدء المباراة.

وكان قد حقق أحمد جمال نجاح كبير من خلال أغنيته الوطنية تحيا مصر، والتي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك تزامنا مع إحدى المنسابات السياسية الهامة في مصر.

أحمد جمال يتألق في أغنية جاني في أوانه 

وطرح أحمد جمال مؤخرا أغنية “جاني في أوانه” من كلمات مصطفى ناصر، وألحان تيم علي، والتي أتت كلماتها: سلمت عليه بإيديا حنت على قلبي الدنيا مادرتش انا ايه اللي بيحصل ولا شايف فيه ايه حواليا فـ ثواني بقيت مرتاحله ولاقيت باب قلبي فتحله ولاقيتني بقوله بحبه .. مالحقتش حتى ألمح له ده جاني فـ اوانه وساعته وزمانه نصيبي ابتسملي لما عيونه بانوا سنين قلبي راهن يشوف قلب زيه وجه و ادي قلبي بيكسب رهانه مع اول كلمة يقولها احلامي لاقتني بطولها وكأن الدنيا قصادي  .. ضحكتلي وضحكة على اصولها كان قبل ما اقابله واحشني وخلاص اهو جه وهيعشلي واتاري ده مكتوبلي فـ عمري  .. ونصيبي وكان متحوشلي.

أحمد جمال أفضل مطرب في 2023

وكان قد حصد أحمد جمال جائزة أفضل مطرب شاب لعام 2022، وذلك في حفل مجلة دير جيست، وعلق المطرب الشاب على هذا الأمر من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: جائزة افضل مطرب شاب لعام ٢٠٢٢ الدير جيست..الحقيقة انا مش عارف اشكركم ازاي انتو احلى حاجة في مشواري و هتفضلوا كده دايماً حققنا مع بعض نجاحات من اول يوم و لسه اللي جاي اكتر بكتير ان شاء الله طول ماحنا مع بعض جمهوري الغالي بحبكم اوي، شكراً للدير جيست شكراً لكل القائمين على الحفل و التنظيم و شكر خاص لـ ماجد حسني و احمد حميد اخواتي و حبايبي ربنا يجمعنا دايماً على خير..خامس دير جيست في تسع سنين.

تابع موقع تحيا مصر علي