عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عملاء بنك مصر من الخصوص يطالبون بفروع وماكينات Atm

تحيا مصر

اشتكى عملاء بنك مصر من منطقة الخصوص بمحافظة القليوبية، من عدم وجود فرع من فروع بنك مصر في المدينة، بالإضافة إلى ماكينات atm مطالبين من إدارة بنك مصر بإيجاد حل لتلك المشكلة وإنشاء فرع.

عملاء بنك مصر

قال أحد عملاء بنك مصر في تعليق عبر صفحة المصرف الرسمية على موقع "فيسبوك"،: "نتمنى من سيادتكم نحن سكان وأهالى مدينة الخصوص بمحافظة القليوبية بإنشاء فرع أو أكثر للبنك بالمدينة حيث أنها لا يوجد بها فروع حتى الآن وهى مدينة منذ عام 2006 أى مايزيد عن 15 عام ولا يوجد بها فروع أو حتى ماكينات الصراف الآلي التابعة للبنك سوى ماكينة واحدة بعيدة قبل الطريق الدائرى خلف مبنى مجلس مدينة الخصوص".

وأضاف: "فى حين أن باقى البنوك الأخرى لها ماكينات فى أماكن مختلفة لتخدم المواطنين وهذه المدينة مأهولة ومكتظة ومتكدسة بالسكان وعدد سكانها يقارب 2 مليون نسمة ولسيادتكم جزيل الشكر والتقدير والاحترام لشخصكم الكريم ونحن نعلم تمام العلم بأن سيادتكم لاتدخرون جهداً في سبيل تحقيق مطالب المواطنين وراحتهم وحل مشكلاتهم".

بنك مصر

رد موظف بنك مصر في تعليق على العملاء قائلاً: "يمكنكم تسجيل مقترحاتكم"، من هنـــــــــــــا

رقم خدمة عملاء بنك مصر

يمكنكم التواصل على رقم خدمة عملاء بنك مصر الخط الساخن عبر الرقم 19888 من داخل مصر أو 19888 (202+)من خارج مصر على مدار 24 ساعة طول أيام الأسبوع.

تابع موقع تحيا مصر علي