عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بفستان أسود وشعر منسدل..امال ماهر تتألق في أحدث صور لها

امال ماهر
امال ماهر

نشرت الفنانة امال ماهر صورمن أحدث جلسة تصوير لها عبر صفحتها الرسمية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"

تحيا مصر يستعرض تفاصيل الصور التي نشرتها امال ماهر

امال ماهر تشكر متابعيها

شاركت الفنانة الشابة امال ماهر الجمهور بعدة صور لها عبر حسابها على موقع "انستجرام" وعلقت:" أود أن أشكر كل من تمنى لي عيد ميلاد سعيد وأتمنى أن يستمر الحب بيننا في الازدهار أحبكم جميعًا"

وظهرت الفنانة امال ماهر خلال الصور وهي ترتدي فستان باللون الأسود يبرز رشاقتها وشعر منسدل ومكياج هادئ يتناسب مع ملامحها.

وفي نفس السياق كانت قد نشرت امال ماهر قبل ساعات فيديو لها وهي تحتفل بعيد ميلادها في أحد الفنادق وتفاعل الجمهور معها وهنئها وتمنى لها السعادة.

اخر أعمالها الفنية 

وتعتبر أغنية "ذرة رجولة" هى اخر أغنية للفنانة امال ماهر، وكلماتها: الوقت مدرسة.. للناس المخلصة ولكل قلب واحدة كويسة.. ساذجة في حبها وطيبة قلبها انت خذلتها ذرة رجولة أو مسئولية.. أو إنسانية حاجات قاموسك ميعرفهاش الصوت اللي اتنبح وقلبي اللي اتفضح واللي ياما سرح..في احلام هبلة ومتسواش.

كما طرحت أيضا امال ماهر أغنية "ماتسبنيش"، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان خالد عز، وتوزيع نادر حمدي.

والجدير بالذكر أن اخر ظهور للفنانة امال ماهر كان في حفلة العلمين حيث كان أول ظهور بعدعودتها إلى الساحة الفنية بعد غياب طويل،  ووجهت بعض العبارات للجمهور وقالت :"معنديش كلام أقوله غير إنكم وحشني جدا..وإن أنا هنا في مكاني" 

وتابعت حديثها:"أنا هنا بينكم ومعاكم ومنكم، وشكرا على كل شئ، وشكرا على المحبة، وشكرا على الاحترام، شكرا على كل شئ، شكرا على كل حاجة انتوا قدمتهوالي، ويارب أن شاء الله يكون يوم جميل يليق بيكم وبجمهور جميل زيكم".

أزمتها الأخيرة

غابت امال ماهر فترة عن الساحة الفنية فتسائل الجمهور عن سبب الغياب وفعل هاشتاج "أين أمال ماهر" لتظهر بعدها من خلال مقطع فيديو عبر حسابها على انستجرام لتطمئن خلاله الجمهور حيث قالت:" معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون موجودة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا".

تابع موقع تحيا مصر علي