عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

استعدادت عزاء شقيق حكيم بمسجد الشرطة| صور

استعدادات عزاء شقيق
استعدادات عزاء شقيق حكيم

يتلقى المطرب الكبير حكيم اليوم عزاء شقيقه الأكبر العمدة حسن عبد الصمد، بمسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء شقيق حكيم

وفاة شقيق حكيم

وفي وقت سابق، أعلن الفنان حكيم وفاة شقيقه الأكبر، ونعاه حكيم  بكلمات مؤثرة، كما كشف حكيم عن موعد العزاء، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب حكيم عبر حسابه بموقع فيسبوك:  إنا لله و إنا اليه راجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، توفى الى رحمة الله شقيقي الاكبر العمده حسن عبدالصمد. غفر الله له واسكنه فسيح جناته. 

وتابع: والعزاء يوم الاحد موافق ١٨ فبراير مسجد الشرطه الشيخ زايد ولا يراكم الله مكروه فى عزيزاً لديكم.

مفاجأة حكيم لجمهوره

وسبق أن أعلن المطرب الشعبي حكيم عن مفاجأة كبيرة لجمهوره ومحبيه، وهي أنه سيتصل بيهم على الهواء إذا تركوا له أرقام هواتفهم في تعليق على أغنية "تزاولني" على "يوتيوب".

حيث كتب حكيم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "مساء الخير عليكم، اللي هايدخل على قناتي اليوتيوب، ويدخل على أغنية تزاولني، ويكتب رقم تليفونه في تعليق، أنا أكيد هاكلمه على الهوا، منتظرك تسيب رقم تليفونك في كومنت على الأغنية في قناة اليوتيوب بتاعتي، اللينك في البايو".

أخر أعمال حكيم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب حكيم أغنية “اللذاذة”، التي تم طرحها عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، يوم 21 من شهر ديسمبر الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة.

وتقول كلماتها: جاني القمر وشوشني وشوشة قالي تعالى عازمك على العشا جاني القمر وشوشني وشوشة قالي تعالى عازمك على العشا دة نعنشني القلب، القلب ده نعنشلي القلب نعنشه لذاذة يلذ مزاذة يمز طعامة قيامة ياعيني على العز لذاذة يلذ مزاذة يمز طعامة قيامة ياعيني على العز نمنمة منمنم، سمسمة مسمسم عوده متقسم هز ياوز لذاذة يلذ مزاذة يمز طعامة.

قيامة ياعيني على العز جاني القمر كلمني مكلمه لسانه حلو حروفه منغمه جاني القمر كلمني مكلمه لسانه حلو حروفه منغمه ده سيطره عالقلب، القلب ده سيطره عالقلب معلمه لذاذة يلذ مزاذة يمز طعامة قيامة ياعيني على العز لذاذة يلذ مزاذة يمز طعامة قيامة ياعيني على العز.

تابع موقع تحيا مصر علي