عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جنات تعلن موعد طرح أغنيتها الجديدة "التفاح والفراولة"| تفاصيل

جنات
جنات

أعلنت المطربة المغربية جنات موعد طرح أغنيتها الجديدة، التي تحمل اسم "التفاح والفراولة"، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل موعد طرح أغنية التفاح والفراولة

حيث نشرت جنات بوستر الأغنية، وعلقت عليه قائلة: “التفاح والفراولة بكرة الساعة ٦ على القناة الرسمية يوتيوب.. هتلاقوا اللينك في البايو”.

تعرض جنات للهجوم بسبب صورها بالروب

وفي وقت سابق، شاركت المطربة جنات الجمهور مجموعة صور جديدة لها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عرضتها لانتقادات لاذعة من قبل متابعيها، ومطالبين لها بحذفها من صفحتها لان تلك الصور لا تشبهها.

وظهرت جنات في الصور التي نشرتها على حسابتها الرسمية بالسوشيال ميديا، بروب ابيض أثناء تناولها الفطور على سرير غرفتها وفي وضعيات مثيرة للجدل، الأمر الذي أغضب جمهورها وعرضها لكلام حاد من قبلهم.

انتقادات الجمهور لـ جنات

وجاءت تعليقات الجمهور على صور جنات على هذا النحو: في البرامج أنا مغنتش عشان أنا البنت الحلوة أنا بغني عشان صوتي !! و قلتي كده مع مني الشاذلي معرفش ليه بقيتي كده و الصور فيها ايجاءات جنسيه مش كويسه خالص بناتك لما يكبرو و تقوللهم الصح و الغلط هيطلعولك الصور دي و يقلولك انتي بصي متصوره ازاي خدي بالك عشاه لما بناتك يبقو في ١٥ و ١٦ و ٢٠ ديما الام بتاثر ف البنت و ياريت ماتزعليش من تعليقي.

أخر أعمال جنات

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطربة المغربية جنات أغنية “يا بختي بيه”، التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، يوم 7 من شهر نوفمبر الماضي، وقد حققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 2 مليون.

وتقول كلمات الأغنية: ده محدش شافه الا وقالي يا بختي بيه م الغيرة نفسي احطه ف قلبي اقفل عليه اهو ده اللي الواحدة اه تروحله وتطلب ايديه ده محدش شافه الا وقالي يا بختي بيه م الغيرة نفسي احطه ف قلبي اقفل عليه اهو ده اللي الواحدة اه تروحله وتطلب ايديه انا مش بجامله..بصو وشوفو اللي عامله قلبي من نومه قامله..قاله رايح على فين طب والغلاوة".

تابع موقع تحيا مصر علي