عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكيم يصل إلى مسجد الشرطة ليتلقى عزاء شقيقه الأكبر| فيديو

حكيم
حكيم

وصل المطرب حكيم إلى مسجد الشرطة ليتلقى العزاء في وفاة شقيقه الأكبر الراحل العمدة حسن عبد الصمد، الذي رحل عن عالمنا يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر فبراير الجاري.

تحيا مصر يرصد تفاصيل عزاء شقيق حكيم الأكبر

وفاة شقيق حكيم

وفي وقت سابق، أعلن الفنان حكيم وفاة شقيقه الأكبر، ونعاه حكيم  بكلمات مؤثرة، كما كشف حكيم عن موعد العزاء، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب حكيم عبر حسابه بموقع فيسبوك:  إنا لله و إنا اليه راجعون بقلوب مؤمنه بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، توفى الى رحمة الله شقيقي الاكبر العمده حسن عبدالصمد. غفر الله له واسكنه فسيح جناته. 

وتابع: والعزاء يوم الاحد موافق ١٨ فبراير مسجد الشرطه الشيخ زايد ولا يراكم الله مكروه فى عزيزاً لديكم.

حفل حكيم في كندا

ومن ناحية أخرى، استعد المطرب الشعبي حكيم لإحياء حفلين غنائيين وذلك في دولة كندا وذلك للجالية المصرية هناك، وذلك في شهر ديسمبر الماضي.

وتم إقامة الحفل الأول يوم 10 ديسمبر من الشهر الماضي على خشبة مسرح انترناشونال سنتر ميسساجا أونتاريو، كما أقيم الحفل الثاني في اليوم التالي  11 ديسمبر على خشبة مسرح اوليمبيا مونتريال بمدينة كيبك بكندا.

أشهر أفلام حكيم

ويذكر أن من أشهر أفلام المطرب حكيم فيلم “علي سبايسي” الذي تم طرحه في دور العرض سنة 2005، وكانت تدور أحداثه حول يلتحق (علي) بكلية الطب بناء على رغبة أبيه، ويحاول علاج مرضاه بالإيحاء والعلاج النفسي، وينجح هذا الأسلوب معه، مما يثير غيرة مدير المستشفى منه، في الوقت نفسه يصبح من أهم نجوم الاستعراض الغنائي بفضل صاحب الكباريه، وتساعده الظروف والتوقيت المناسب لتقديم فنه، ويثير نجاحه أيضًا غيرة المطربة الجديدة (دنيا).

وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: حكيم، سمية الخشاب، صلاح عبد الله، سعاد نصر، انتصار، وحيد سيف، خالد محمود، نبيل الهجرسي، محمود القلعاوي، لطفي لبيب، عبد الله مشرف، إحسان القلعاوي، وغيرهم، والفيلم من تأليف بلال فضل، وإخراج محمد النجار.

تابع موقع تحيا مصر علي