عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة أسوان بالدوري

فريق الأهلي
فريق الأهلي

خاض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مرانه الأول على ستاد أسوان استعدادًا لمواجهة تماسيح النيل يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لعام 2022-2023. 

تدريبات استشفائية للاعبي الأهلي استعدادًا لمواجهة أسوان 

وخضع لاعبو الأهلي الذين شاركوا بشكل أساسي في لقاء الهلال السوداني لتدريبات استشفائية، بينما خاض باقي اللاعبين تدريبات متنوعة، وخاض حراس المرمى تدريبات قوية مع ميشيل يانكون مدرب الحراس.

مباراة الأهلي وأسوان

وعادت بعثة الفريق، من السودان، فور انتهاء لقاءهم أمام فريق الهلال، في ثاني لقاءات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بتفوق الأخير بنتيجة هدف دون رد.

فريق النادي الأهلي، عاد لـ التدريبات الجماعية على ملعب أسوان، استعدادًا للمباراة التي تنطلق في تمام الثالثة إلا ربع عصر الثلاثاء المقبل الموافق 21 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لمحو آثار هزيمته أمام فريق الهلال السودجاني، التي تلقاها أمس السبت، في مستهل مشواره بدوري أبطال إفريقيا، بالفوز على تماسيح النييل، للاستمرار في تصدره لقمة جدول الترتيب، التي يعتليها برصيد 37 نقطة.

مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة أسوان

ونسلط الضوء على مشوار النادي الأهلي في بطولة الدوري، قبل مواجهة زهرة الجنوب:

_ خاض النادي الأهلي 15 مباراة، وهو أقل أندية الدوري خوضًا للقاءات بسبب اشنغاله خلال الفترة الماضية بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

_ المارد الأحمر جمع 37 نقطة، واعتلى بهم صدارة الترتيب، من خلال الفوز في 11 مباراة وتعادل في 4 مواجهات، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن.

_ الأهلي حقق الفوز على حساب كل من ( أسوان، الإسماعيلي، بيراميدز، فاركو، طلائع الجيش، الاتحاد السكندري، غزل المحلة، إنبي، الزمالك، الداخلية)، وتعادل أمام كل من ( سيراميكا كليوباترا، فيوتشر، سموحة، المصري البورسعيدي).

_ سجل لاعبو النادي الأهلي 26 هدفًا، ولم يستقبلوا سوى 5 أهداف وهم أقوى الخطوط الدفاعية في البطولة حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي