عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

البنك الأهلي يتعادل إيجابيًا مع سموحة بهدفين لكل فريق في الدوري المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت أحداث مباراة الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي مع فريق سموحة السكندري بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل سعيدو سيمبوري الهدف الأول لفريق نادي البنك الأهلي في الدقيقة 15 من عمر المباراة، حيث أرسل أسامة إبراهيم الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها سعيدو سيمبوري برأسية قوية مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وتعادل حسام حسن لفريق سموحة السكندري في الدقيقة 59 من عمر المباراة، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق سموحة بعد كرة مشتركة بين حسام حسن واللاعب أسامة إبراهيم داخل منطقة الجزاء.

وأضاف أحمد ياسر الهدف الثاني لفريق البنك الأهلي في الدقيقة 61 من عمر المباراة، حيث استلم أحمد ياسر الكرة داخل منطقة الجزاء وأطلق تصويبة صاروخية مرت على يسار الحارس عمر صلاح لداخل الشباك.

وتعادل مصطفى سعد ميسي لفريق سموحة السكندري في الدقيقة 76 من عمر المباراة، حيث سدد مصطفى سعد كرة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى الزاوية اليسرى لداخل الشباك.

تشكيل البنك الأهلي أمام سموحة 

بدأ  البنك الأهلي بتشكيل مكون من : "أحمد صبحي، سعيدو سيمبوري، أسامة ابراهيم، اسحاقو يعقوبو، محمد بسيوني، محمد فتحي، حمدي علاء، محمد هلال، كريم بامبو، أحمد ياسر، باسم مرسي".

وجاءت قائمة البدلاء علي النحو التالي: "محمود الزنفلي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، حسام أشرف، أمير مدحت، إسلام جابر، أحمد ياسين، فراس عايفية".

تشكيل سموحة أمام البنك الأهلي 

بينما بدأ سموحة المباراة بتشكيل مكون من  "الهاني سليمان، شريف رضا، أحمد حكم، أحمد شوشة، محمد نادي، محمود حليمو، محمد عصام، دوكو دودو، حسين فيصل، أحمد مصطفى، حسام حسن".

ويجلس على مقاعد البدلاء: "عمر صلاح، أليا سيلا، محمد الصباحي، بنيامين بواتينج، زياد طارق، محمد سعيد، طارق علاء، محمد المغربي، مصطفى سعد".

تابع موقع تحيا مصر علي