عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان لـ منى الشاذلي: كلامك الحلو مايتزهقش منه أبدًا.. شرفتيني و نورتيني

محمد رمضان ومنى الشاذلي
محمد رمضان ومنى الشاذلي _ أرشيفية

شارك الفنان المصري محمد رمضان جمهوره صورة من زيارة الإعلامية منى الشاذلي له، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليها قائلًا: الإعلامية الناجحة منى الشاذلي كلامك الحلو مايتزهقش منه أبدًا.. شرفتيني و نورتيني.

تحيا مصر يرصد أحدث ظهور للفنان محمد رمضان مع منى الشاذلي.

محمد رمضان يتعاقد على بطولة فيلم هارلي

أعرب النجم محمد رمضان عن سعادته بالتعاقد مع المنتج سامر المحضر على بطولة فيلم جديد يحمل عنوان "هارلي"، وقال رمضان عقب توقيع العقد و الفيلم مقرر عرضه فى عيد الفطر المبارك، ويأمل أن يكون بداية للانطلاق عدة مشروعات أخرى مع المنتج سامر المحضر

ومن جانبه قال المنتج سامر المحضر أن فيلم "هارلي" هو بداية تعاون التعاون مع النجم محمد رمضان تمهيدا لعدة مشروعات أخرى، مشيرا إلى أنه سيتم الإعلان عن كافة التفاصيل فى وقت لاحق.

محمد رمضان يعرب عن سعادته بتكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية

أعرب النجم محمد رمضان عن سعادته بتكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، حيث علق على صفحته "فيس بوك" قائلاً: أكتر شيء بيفرحني هو تكريمي من بلدي الغالية مصر.. بدايةً من 2009 جائزة أفضل ممثل عن فيلم احكي يا شهر زاد من مهرجان إسكندرية السينمائي الدولي إلى تكريمي من مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية يوم 4 فبراير 2023

قال الفنان محمد رمضان - أثناء تكريمة بمهرجان الأقصر للسينما الإفريقية “كل الشكر لإدارة المهرجان وللفنان محمود حميدة، وأشكر سيد فؤاد وعزة الحسيني والمخرج مجدي أحمد علي، وأنا فخور بهذا التكريم في هذا المكان، وكنت أتمني وجود المحافظ، لكن أهل الأقصر ونائب المحافظ واستقبالهم أناب عن المحافظ”.

محمد رمضان يخوض السباق الرمضاني 2023 بالعمدة

يصور النجم محمد رمضان حاليًا مشاهد مسلسله "جعفر العمدة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، وتحديدًا في الديكور الشعبى،  حيث يصور رمضان المشاهد داخل الديكور الأساسى بمجموعته "العمدة جروب"، الذى يمتلكها في أحداث المسلسل المرتقب الذى يعد عودة قوية بينه وبين المخرج محمد سامى.

ويظهر رمضان في أحداث المسلسل متزوجًا من الفنانات مى كساب، منة فضالى، إيمان العاصى، ثم الفنانة زينة، وجاء ذلك عندما كشف رمضان عبر صفحاته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعى.

مسلسل "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، عصام السقا، جورى بكر،أحمد فتحى، طارق النهرى، مجدى بدر، طارق الدسوقى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في اطار اجتماعى شعبى

تابع موقع تحيا مصر علي