عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد القصف.. أصالة تدعو لأهالي سوريا: يارب رحمتك لأهلنا حاضرنا قاسي

أصالة
أصالة

حرصت المطربة أصالة نصري الدعاء لأهالي سوريا بعد تعرض دمشق العاصمة لقصف، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث تغريدات أصالة عبر تويتر

حيث كتبت: يارب رحمتك لأهلنا وحبايبنا بسوريا الجريحة المقهورة المليانة حزن وهمّ ويأس.. بدنا خيط نور نمسك فيه بلكي يوصّلنا مطرح منّه نشوف أوّل طريق الأمل.. وأكيد بكرة البعيد مخبّي الأيّام الحلوة بس شو نعمل بحاضرنا القاسي غير نقول يارب صبّرهم وعينّنا لنعينهم".

متابع يطالب أصالة بمساعدة المتضررين من الزلزال

وفي وقت سابق، حرصت المطربة السورية أصالة نصري الرد على متابع طالبها بمساعدة المتضررين من الزلزال الذي وقع في سوريا، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت أصالة: "أكيد يا أخي العزيز ما عم بستنّى توجيهاتك لأعمل واجبي اللي ماوقفت عنّه حتّى لمّا وقفت المهرجانات ووقفت الحفلات وما كان فيه شغل بس الضمير والمسؤولية ماوقفوا".

وكانت تغريدة المتابع تقول: "على الفنانة ‎أصالة مصطفى نصري تبني مباردة إنسانية وحث زملائها وزميلاتها لمساعدة مواطنيها في الشمال السوري المنكوب، ما حدا يقول ما بقدر، فيهن يفوتوا من المعابر التركية.. كلفة ‎مهرجان شاركتوا فيه مؤخراً ما تواخذوني".

رسالة أصالة لجمهورها

ومن ناحية أخرى، وجهت الفنانة السورية أصالة نصري رسالة إلى جمهورها بعد الانتقادات الكبيرة التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، كما كشف عن بعض الأمور في حياتها.

ونشرت أصالة صورة لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: كلّلي إمتنان وشكر لكلّ النّاس اللي بتشجّعني لمّا بغنّي وبتتقبّلني كيف ماأنا حابّه شوف حالي.

وتابعت: أنا كتير بخاف من الزمن وضد فكرة أكبر وأكبر وبدّي كون بكبر و حلمي يكبر أكبر وشكلي يحلى وكلّ شي بلاقيه مناسب لفكرتي بعمله .. عمليّه بعمل وڤيتامين بشرب ورياضة بلعب روحي أوّل بأوّل بنفضها لتستقبل كلّ شعور حلو.

أصالة تدعم إليسا

وعلى الصعيد الآخر، حرصت المطربة السورية أصالة نصري على توجيه رسالة دعم للمطربة اللبنانية إليسا بعد الإعلان عن خضوعها لعملية جراحية في كف يدها، وذلك من خلال تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

حيث كتبت أصالة نصري: "ألف سلامة على قلبك الله يعافيكي يا ألّوستنا الغالية الحبيبة"، وقد حازت التغريدة على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي