عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشيكو: بيراميدز كان يستحق الفوز على فيوتشر.. والصراع على التأهل سيستمر للنهاية

باتشيكو
باتشيكو

قال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لنادي بيراميدز إن المباراة أمام فيوتشر كانت صعبة وأمام فريق قوي ومتجانس واللقاءات بين الفريقين دائما ما تكون صعبة، والتي جمعت بينهما مساء اليوم على ستاد السلام، ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية. 

تصريحات جايمي باتشيكو بعد مباراة بيراميدز وفيوتشر 

وأكد باتشيكو على أن فريقه كان يستحق الفوز والحصول على الثلاث نقاط لأنه كان الأفضل في كل شيء والأكثر خطورة وشكلت هجماته الكثير من الخطورة على مرمى فيوتشر ولم ينجح اللاعبون في ترجمة تلك الفرص لأهداف.

وشدد باتشيكو على أن أرضية ملعب السلام لم تكن في أفضل حالاتها وليست على المستوى المطلوب ما صعب من لعب الكرة وتمريرها لكلا الفريقين بسهولة، وكذلك الحكم الجزائري لم يكن في قمة تركيزه وكانت هناك أخطاء واضحة، ولم يساعد على أن تتحرك الكرة بالصورة المطلوبة، وترك الفرصة لإضاعة الوقت.

وأضاف أنه راض عن أداء اللاعبين في أغلب أوقات المباراة وكانوا الأفضل والأكثر خطورة والأحق بالفوز والنقاط الثلاث، ودائما يؤكد صعوبة المجموعة والتي لن تحسم مقاعد التأهل فيها بسهولة، وسيستمر الصراع حتى النهاية.

تعادل فيوتشر وبيراميدز في الكونفدرالية 

بهذه النتيجة أصبح بيراميدز يمتلك نقطتين، ويمتلك فيوتشر نفس الرصيد من النقاط، بينما يمتلك الجيش الملكى وأسكو كارا التيجولى نقطة واحدة، قبل المباراة التى ستجمعهما فى التاسعة مساء اليوم.

وانتهت أحداث مباراة الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز وفريق فيوتشر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية. 

تشكيل فيوتشر لمواجهة بيراميدز 

وجاء تشكيل فيوتشر كالتالى:-

حراسة المرمى: محمود جنش.

خط الدفاع : باسم علي - محمود رزق - محمود شرف الدين - جوزيف جوناثان.

خط الوسط : مهند لاشين - محمد فاروق - ناصر ماهر - محمد رضا - غنام محمد.

خط الهجوم: أحمد عاطف.

بينما جاء تشكيل بيراميدز كالتالى: 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

خط الدفاع: على جبر - أسامة جلال - أحمد توفيق - محمد حمدي .

خط الوسط: بلاتي توريه  - رمضان صبحي - إسلام عيسى - عبد الله السعيد - محمود صابر.

خط الهجوم: فخري لاكاي.

تابع موقع تحيا مصر علي