عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير هشام: اتجاه داخل البنك الأهلي لإقالة بابافاسيليو بعد تراجع النتائج

تحيا مصر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك اتجاه داخل نادي البنك الأهلي لإقالة القبرصي بابا فاسيليو المدير الفني للفريق، خلال الفترة المقبلة بعد تراجع نتائج الفريق منذ التعاقد مع المدرب. 

بابافاسيليو يقترب من الرحيل عن البنك الأهلي 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الإدارة داخل البنك الأهلي غير راضية عن نتائج الفريق منذ وصول المدرب القبرصي، وأيامه باتت قليلة في منصبه"، وأضاف أمير هشام: "البنك الأهلي جس نبض خالد جلال المدير الفني السابق للفريق من أجل استطلاع رأيه لعودته، ولكنه رفض".

البنك الأهلي يتعادل مع سموحة في الدوري 

انتهت أحداث مباراة الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي مع فريق سموحة السكندري بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

سجل سعيدو سيمبوري الهدف الأول لفريق نادي البنك الأهلي في الدقيقة 15 من عمر المباراة، حيث أرسل أسامة إبراهيم الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها سعيدو سيمبوري برأسية قوية مرت على يمين الحارس لداخل الشباك.

وتعادل حسام حسن لفريق سموحة السكندري في الدقيقة 59 من عمر المباراة، حيث احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق سموحة بعد كرة مشتركة بين حسام حسن واللاعب أسامة إبراهيم داخل منطقة الجزاء.

أمير هشام: تراجع مستوى سافيو سبب استبعاده من قائمة المونديال 

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن استبعاد البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من قائمة مونديال الأندية، يعتبر منطقي وطبيعي.

وتابع هشام خلال برنامجه عبر قناة النهار: "سافيو في بداياته مع الفريق قدم مستوى مميز للغاية وساهم في التتويج بالسوبر المصري، ولكن مستواه تراجع بشدة".

وأضاف أمير هشام: "مستوى سافيو وتراجعه مؤخرًا، هو من شجع السويسري مارسيل كولر المدير الفني، على استبعاده من القائمة، خاصةً أنه مرتبط بعدد من اللاعبين في القائمة النهائية".

تابع موقع تحيا مصر علي