عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سامح حسين: واخد على خاطري من والدي.. وعيشت فترة صعبة

سامح حسين
سامح حسين

كشف الفنان سامح حسين عن تفاصيل معاناته مع انفصال والديه، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج “واحد من الناس”، مع الإعلامي عمرو الليثي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات سامح حسين عن تعرضه للنصب

حيث قال سامح: “والدي ووالدتي كانوا منفصلين، وكنت طفل، وموعتش على والدي إلا وأنا كبير، كانوا بيقولولي مسافر، وبعدين ردها، وبعدين انفصلوا، وكان فيه مشاكل كتير”.

معاناة سامح حسين مع انفصال والديه

وتابع: “وواخد على خاطري من والدي، علشان كدا بقول لكل اللي بيتجوزوا لو مش قادر على مسئولية الزوجة والأولاد متتجوزش، وأمي كانت صعبانة عليا”.

واضاف: “عيشنا فترة، كانت والدتي تروح لقرايبنا تقولهم احنا مربيين فراخ في المنور، فيقوموا مدينها بقايا أكل عشان الفراخ، بس احنا الحقيقة كنا احنا الفراخ، وكنا بناكل دا، ولذلك أن من صغري بشتغل”.

سامح حسين ووفاة والدته

وفي الحلقة ذاتها، انهار الفنان سامح حسين من البكاء أثناء حديثه عن والدته الراحلة، ومعاناته مع وفاتها، حيث قال: “وفاة والدتي هزتني ووجعت قلبي، وقعدت 7 شهور بعدها بتمنى أني أموت، هي اتوفت 49 سنة، وجالها كانسر، وقعدت 6 شهور في المستشفيات، وأنا كنت ساعتها شخص قليل الحيلة ومازلت”.

وتابع: “فلفينا مستشفيات كتيرة أوي ومكنش معانا فلوس، ولما كانت بتعوز كيس دم مكنتش بلاقي فلوس أجيبهولها، وفي أخر أيامها الدكتور قالي دي في خلال أسبوعين هتتوفى، فكانت حالة ربنا ما يوريها لاي حد”.

سامح حسين يتألق في مسرحية “حلم جميل”

وكان الفنان سامح حسين قد قدم مسرحية بعنوان “حلم جديد” في عدة مناطق داخل مصر، وحققت نجاحًا واسعًا، وهي مسرحية مأخوذة عن رائعة "تشارلى شابلن"، وهي عبارة عن عرض غنائي موسيقي استعراضي، يدور حول قصة شاب متسول ينقذ أحد الرجال الأثرياء من محاولة انتحار، وبعدها يأخذه الثري ليعيش معه وتظهر الفروقات الاجتماعية بينهما طوال أحداث المسرحية.

ويشارك في بطولة المسرحية مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات، منهم: سامح حسين، سارة درزاوي، عزت زين، أحمد عبد الهادي، رشا فؤاد، جلال هجرسي، وغيرهم، ومن تأليف  طارق رمضان، ديكور حازم شبل، ملابس نعيمة عجمي، موسيقى هشام جبر، أشعار طارق على، استعراضات ضياء شفيق، وإضاءة أبو بكر الشريف، ومن إخراج إسلام إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي