عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريم عفيفي يشارك جمهوره كواليس مسلسل رمضان كريم 2

كريم عفيفي
كريم عفيفي

شارك الفنان كريم عفيفي جمهوره صورة له من كواليس مسلسل رمضان كريم 2، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل 2023.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس مسلسل رمضان كريم 2

ونشر كريم عفيفي صورة له عبر خاصية الاستوري في حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وظهر برفقة الفنان سيد رجب ومحمد لطفي وأحمد صيام من كواليس العمل.

مسلسل رمضان كريم 2 

رمضان كريم 2 يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد لطفي، كريم عفيفي، سهر الصايغ، صبري فواز، محمود الجندي، سيد رجب، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبدالله.

وكان قد حقق الجزء الأول من رمضان كريم 2 نجاحًا كبيرًا حيث عرض في السباق الرمضاني 2017، وكانت تدور أحداثه في إطار إجتماعى حول العادات التى تحدث فى شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل، وكان من بطولة روبي، سيد رجب، نجلاء بدر، شريف سلامة، نهى صالح، ميدو عادل، صبري فواز.

آخر أعمال كريم عفيفي

 الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان كريم عفيفي فيلم "زومبي" الذي تم طرحه في دور العرض السينمائية يوم 2 من شهر مايو الماضي ضمن منافسة موسم عيد الفطر، وشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: كريم عفيفي، عمرو عبد الجليل، ويزو، علي ربيع، هاجر أحمد، حمدي الميرغني، محمد محمود، محمد أوتاكا، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، وليد أبو المجد، علاء مرسي، وغيرهم، والفيلم من تأليف أمين جمال، ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح، وكانت تدور أحداث فيلم زومبي في إطار كوميدي حول مطرب شعبي يقع في العديد من المواقف الطريفة رفقة فرقته الغنائية.

تابع موقع تحيا مصر علي