عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

روجينا تدعم أشرف زكي في انتخابات المهن التمثيلية: بعتبر النقابة ضرتي

روجينا وأشرف زكي
روجينا وأشرف زكي _ أرشيفية

حرصت الفنانة المصرية روجينا، على دعم الفنان أشرف زكي بعد ترشحه في الانتخابات المقبلة على منصب نقيب لنقابة المهن التمثيلية.

تحيا مصر يرصد دعم روجينا لزوجها أشرف زكي.

روجينا تساند أشرف زكي

وقالت روجينا خلال لقائها لبرنامجET بالعربي، على هامش  حضورها مهرجان الفجيرة الدولي للمونودراما،: أقول له ربنا يوفقك، ويحفظك ويديك الصحة علشان تقدر تخدم زميلك بكل الحب اللي أنت بتعمله، أنا دخلت حياته والنقابة موجودة أنا بعتبرها ضرتّي.


وتابعت روجينا: مقدرش في قرار زي ده أقول له اللي أنا شايفاه، لأنه مش هيبقى سعيد، هو بيحب العمل العام، وخدمت زملائه، النقابة حاجة مهمة في حياته.

روجينا تخوض رمضان 2023 بستهم

على جانب آخر، تخوض روجينا الموسم الدرامي الرمضاني 2023 بمسلسل "ستهم"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي إنساني.

المسلسل مستوحى من قصص حقيقية مستلهمة من سيرة 4 سيدات مُكافحات حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن "الأسطى أم فارس" التي تعمل كهربائية تأسيس وتشطبيات، وقصة سيدة أخرى من محافظة الدقهلية تعمل في مصانع الطوب، و"المعلمة عفاف" التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق وسط كبار التجار، و"بهية" من محافظة بني سويف، التي حظيت قصتها بإشادات واسعة، كونها اضطرت للعمل في المهن الشاقة بعد تعرض زوجها لحادث، كما أنها باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيه لسداد ديونها.

روجينا تتألق في كيد الحريم

وشاركت مؤخرًا الفنانة روجينا، في الموسم الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "كيد الحريم"، رفقة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني.

على الصعيد الآخر، نفى الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، ما تردد عن عدم التدخل في أزمة الفنانة علا غانم مع زوجها.

وقال أشرف زكي، في تصريحات لـ"ET بالعربي": "أنا متأخرتش، وتواصلت معها من أول لحظة، ومش شرط يكون ده معلن، مش كل شيء بنعمله بنعلنه".

وأضاف زكي: "أنا من أول دقيقة بتكلم مع علا غانم، وزرتها في المستشفى، للاطمئنان عليها، وهي تعاني من ارتجاج في المخ وكسر في الضلع، ونتمنى لها السلامة والأزمة تعدي على الخير".

وتابع نقيب الممثلين المصريين: "لا نترك أي فنان في محنة، سواء نقابي أو غير نقابي، ولكن لنا حدود في التدخل مش أي حاجة نقدر نتدخل فيها بقوة".

تابع موقع تحيا مصر علي