عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. جنات تطرح أغنية التفاح والفراولة

جنات
جنات

تستعد الفنانة جنات لطرح أحدث أعمالها الغنائية اليوم الاثنين، والتي تأتي بعنوان التفاح والفراولة، والتي من المقرر طرحها عبر قناتها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

تحيا مصر يرصد لكم أغنية جنات

ومن المقرر أن يتم طرح الأغنية اليوم في الساعة السادسة مساءً على اليوتيوب، وأغنية التفاح والفراولة لجنات تأتي من ألحان محمد الصاوي.

بوستر أغنية التفاح والفراولة

وسبق وطرحت جنان البوستر الدعائي للأغنية عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وظهت جنات بالزي الصعيدي مما نالت إعجاب جمهورها بسبب خروجها عن المألوف.

حفل جنات

وأحيت المطربة جنات حفلاً غنائيًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، تزامنًا مع احتفالات دار الأوبرا المصرية بعيد الحب تحت قيادة د.خالد داغر، وتغنى جنات خلال الحفل تحت قيادة المايسترو حمادة الموجى، وقدمت باقة من أفضل أغانيها التى اشتهرت بها منها الدرامية والرومانسية مثل "اللى بينى وبينك ورايقة وبرد الوجدة وغيرها من الأغانى".

آخر ألبومات جنات

الجدير بالذكر أن آخر البومات جنات الغنائية بعنوان "أنا في انتظارك"وتعاونت مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادى نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحى، وأحمد الحبشى، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

وجاءت كلمات أغنية أنا في انتظارك كالآتي: أنا في انتظارك) أكيد موجود يا اللي بيك موعود) بحلف وحياة ربي المعبود، أنا بموت والأيام عمالة تفوت أنا في انتظارك) اليوم بيعدي في سنة، كل الناس فرحانة إلا أنا) (وأكيد ما انتش مبسوط (يا اللي أنا (يا اللي أنا ماعرفش إنت مين أو فين (أنا في انتظارك (يا اللي مستنياك سنين، وسنين (أنا في انتظارك (يا اللي أنا ماعرفش إنت مين أو فين (أنا في انتظارك (يا اللي مستنياك سنين، وسنين (أنا في انتظارك أكيد موجود يا اللي بيك موعود، بحلف وحياة ربي المعبود (أنا بموت والأيام عمالة تفوت (أنا في انتظارك اليوم بيعدي في سنة كل الناس فرحانة إلا أنا (وأكيد ما انتاش مبسوط (يا اللي أنا في انتظارك أنا في انتظارك حياتي ملهاش طعم وما بقاش فيها حاجة تستاهل إنها تتعاش وما فيهاش غير فين هو ولسه مجاش
 

تابع موقع تحيا مصر علي