عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الترجي في تونس

تحيا مصر

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته عصر اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادًا لمباراة الترجي التونسي المقبلة بدوري أبطال أفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وخاض الفريق مرانه بعد الحصول على راحة من التدريبات لمدة يومين بعد العودة من ليبيا عقب الانتهاء من مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي.

ويستعد الزمالك لمواجهة الترجي التونسي المقرر لها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تاريخ مواجهات الزمالك والترجي التونسي

وقبل لقائهما المنتظر، نرصد لكم تاريخ مواجهات الفريقين الإفريقية:

سبق والتقى الزمالك أمام نظيره التونسي، في 11 مباراة، 10 منهم بدوري الأبطال، ومباراة وحيدة بالسوبر الإفريقي، كان التفوق فيها لصالح الزمالك بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وحيد، عام 2020.

وخلال الـ 10 لقاءات التي جمعت بين الفريقين بدوري الأبطال، كان الفوز حليف الزمالك في 4 مواجهات، بينما تفوق فريق الترجي في مثلهما، وساد التعادل خلال 3 مباريات.

ويتفوق نادي الزمالك، على الترجي، من حيث الأهداف التي سجلها كلاهما في مرمى بعضهما البعض، حيث أحرز لاعبو الفارس الأبيض 18 هدفًا، مقابلب 14 لفريق الترجي التونسي. 

موعد مباراة الزمالك أمام الترجي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين المنتظرة، في تمام السادسة مساء الجمعة المقبل الموافق 24 من فبراير الجاري، على ملعب رادس بتونس.

وتعد تلك المواجهة فارقة ومصيرية في مشوار الفارس الأبيض، الذي وقع في مجموعة نارية بجوار ( الترجي التونسي، المريخ السوداني، شباب بلوزداد الجزائري).

تابع موقع تحيا مصر علي