عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخروج للضرورة.. تحذير عاجل من الأرصاد بشأن طقس الغد الثلاثاء

الطقس
الطقس

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعاتها بشأن حالة الطقس المتوقعة خلال الفترة من الثلاثاء ٢١ فبراير إلى الأحد ٢٦ فبراير على كافة مدن وأنحاء الجمهورية.

تحيا مصر

حالة الطقس نهارًا:

يسود طقس بارد صباحًا، معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، مائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد، دافئ على جنوب الصعيد.

حالة الطقس ليلًا:

تشهد البلاد طقس بارد على أغلب الأنحاء شديد البرودة على شمال الصعيد وجنوب سيناء.

يتكون الصقيع على المزروعات في وسط سيناء.

الظواهر الجوية:

يوم الثلاثاء 21 فبراير:

تتعرض البلاد لشبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما تتوقع الهيئة، سقوط فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري على فترات متقطعة، يصحبها نشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة، و على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجات الحرارة 

وإليكم بيان بدرجات الحرارة المتوقعة، غدا الثلاثاء، على بعض مدن ومحافظات الجمهورية والتي جاءت كالتالي:.

القاهرة العظمى 20  درجة والصغرى 13 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 17 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 21 درجة والصغرى 08 درجة، وقنا العظمى 28 درجة والصغرى 10 درجة، وأسوان العظمى 28 درجة والصغرى 14 درجة.

الأربعاء والخميس 22 و23 فبراير:

تشهد شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، يصحبها فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

من الجمعة إلى الأحد 24- 26 فبراير

تتعرض البلاد لشبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

الأربعاء والخميس 22 و23 فبراير:

شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، يصحبها فرص أمطار خفيفة بنسبة حدوث 30% تقريبًا على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من جنوب سيناء على فترات متقطعة.

من الجمعة إلى الأحد 24- 26 فبراير

تتكون شبورة مائية صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

تابع موقع تحيا مصر علي