عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سوسن بدر توصي الجمهور بحضور مسرحية "تشارلي": لازم تروحوا تشوفوها

سوسن بدر - محمود
سوسن بدر - محمود رشاد

أوصت الفنانة سوسن بدر جمهورها ومتابعيها بحضور مسرحية "تشارلي" التي تم عرضها مؤخرًا في القاهرة، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سوسن بدر عبر إنستجرام

حيث نشرت سوسن صورة لها رفقة المخرج محمود رشاد من العرض الخاص للمسرحية، وعلقت عليها قائلة: "من العرض الخاص لمسرحية تشارلي، لازم تروحوا تشوفوها على مسرح أركان".

سوسن بدر تتحدث عن تجربتها في “أم الدنيا”

وفي وقت سابق، أكدت الفنانة سوسن بدر على تخوفها في البداية من تقديم سلسلة “أم الدنيا”، وذلك خلال حوارها اليوم ببرنامج “صاحبة السعادة”، مع إسعاد يونس.

حيث قالت: “خوفت لأنه مسئولية ضخمة جدا، ولأنه حاجة جديدة عليا معملتهاش، يعني في التمثيل لو نسيتي كلمة هتعرفي تجيبي بدالها وهتمشي في السياق ومش هنعمل استوب، لكن هنا لو نسيت كلمة أو لو غلطت في معلومة ولا في تاريخ ولا فيه اسم”.

وتابعت: “في الأوائل الأسماء كانت بالنسبالي مشكلة، ورشاد كان بيوقفني كتير جدا، فبالنسبالي كانت مسئولية، ومكنش فيه استمتاع 100%، لأن أنا طول الوقت عايزة يبقى ذهني صاحي للمعلومات اللي هقولها دلوقتي”.

رسالة مي نور الشريف لـ سوسن بدر

ومن ناحية أخرى، حرصت مي نور الشريف على توجيه رسالة خاصة للفنانة سوسن بدر، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت مي نور الشريف صورة لها رفقة سوسن بدر، وعلقت عليها قائلة: "حبيبتي الفنانة الأستاذة سوسن بدر دائماً بسعد بلقائك وبفرصة الكلام معاكي.. ممتنة أنك في حياتي، بحبك جدًا وبحترمك جدًا وبتوحشيني جدًا جدًا جدًا".

سوسن بدر ومسلسل أبو العروسة

وعلى الصعيد الآخر، تحدثت الفنانة سوسن بدر عن مشاركتها في مسلسل أبو العروسة، ومدى حبها له لأنه حالة خاصة لن يكررها الزمن، وذلك خلال حوارها ببرنامج معكم منى الشاذلي.

وقالت سوسن بدر: من أجمل الحاجات اللي حصلتلي المسلسل ده، واحنا كنا كده وكنت بقرص يوسف والبنت أمل من اللباليب بجد، وكانت عيلة حقيقة، وشبه دنيتنا بتاعت زمان.

تابع موقع تحيا مصر علي