عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع محمود عامر في حماته| تفاصيل

محمود عامر
محمود عامر

أعلن الفنان محمود عامر وفاة والدة زوجته لاشينة لاشين، من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل وفاة حماة محمود عامر

حيث كتب عامر: "البقاء لله والدوام لله حماتي ووالدة زوجتي لاشينة لاشين"، وقد حرص عدد كبير من الجمهور والمتابعين على تعزيته والدعاء لها بالرحمة.

محمود عامر في مسلسل “أعمل ايه”

وفي وقت سابق، تحدث الفنان القدير محمود عامر عن شخصيته في مسلسل “أعمل ايه” وردود الأفعال التي تلقاها من الجمهور، وذلك خلال حوار سابق له ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا”؟

حيث قال محمود عامر: “معظم اللي بيتفرجوا على المسلسل بيبعتولي على الخاص ويقولولي أستاذ محمود هو شاهين عمل ايه وهيحصله ايه، لدرجة أن الشخصية نفسها معلقة معاهم وعايزين يعرفوا الراجل دا هيحصلوا ايه”.

وتابع محمود عامر حديثه عن شخصيته في مسلسل “أعمل ايه” قائلًا: “أنا حتى نفسي كممثل سألت طب الراجل دا ايه موقف القانون منه، هو فاضل 4 أيام ومازالوا بيتصوروا، والكل تعاطف مع الشخصية وفي الآخر القانون بيحكم”.

محمود عامر يشكو إهمال الوسط الفني

ومن ناحية أخرى، خرج الفنان محمود عامر ليفتح النار على المخرجين والمنتجين، وذلك بسبب تعرضه للإهمال الفني مشيرا إلى ان هناك العديد من النجوم الكبار الأخرين الذين يعانوا من نفس السبب.

قال محمود عامر خلال لقائه ببرنامج “بنت البلد” الذي تقدمه الإعلامية نشوى مصطفى عبر قناة صدى البلد، موجها حديثه للمخرجين: “ ليه بتبخبل بفرصة على بعض الفنانين وبندور في حلقة مفرغة بين 5 أو 6، وأنا من حقي بعد هذا العمر الطويل أني أستمتع لأني بمارس الفن بحب وبكون مبسوط، وبقول للمنتجين في مصر بلدنا ونقابتنا مليانة فنانين عظام وأصعب شيء على الفنان أن يكون عاطل ويقهر في نفسه”.

محمود عامر يتحدث عن أسرته

وعلى الصعيد الآخر، تحدث الفنان محمود عامر عن أسرته والمعايير التي تتواجد في العمل الذي يوافق على المشاركة به، وذلك أثناء حواره ببرنامج “الستات ميعرفوش يكدبوا” المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة “cbc”.

حيث قال محمود عامر عن أسرته: “زوجتى مساندة ليا في مشواري الفني، أنا مأجبرتش ولادي على دخول مجال الفن وبما أن الأب ممثل والأم ممثلة فأكيد الجينات هتبقى واحدة”.

تابع موقع تحيا مصر علي