عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رمضان يحاول الهروب من فندق بالرياض لهذا السبب| فيديو

محمد رمضان
محمد رمضان

وثق النجم محمد رمضان محاولة هروبه من أحد الفنادق بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا بالرياض، بعد سماعه لإنذار في غرفته يفيد بضرورة إخلاء المبنى.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمد رمضان عبر إنستجرام

حيث نشر رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، يظهر فيه داخل غرفته بالفندق، وهو يحاول الخروج منها بعد سماعه لإنذار يفيد بضرورة إخلاء المبنى فورًا، وعلقت قائلًا: ربنا يستر .. الجري نص الطعنة".

مسلسل “العمدة” لـ رمضان 2023

وحاليًا يستعد محمد رمضان لتصوير مسلسل العمدة من بطولة زينة ومحمد رمضان وعصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر.

وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

ومن المقرر أن يتزوج محمد رمضان من إيمان العاصي خلال أحداث مسلسل العمدة، حيث يجسد الثنائي دور شخصيات شعبية، ويتزوج محمد رمضان عليها كلا من مي كساب ومنة فضالي، وأخرهم تكون الفنانة زينة التي تختلف شخصيتها عن الباقية.

شخصية محمد رمضان في فيلم الزيرو

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان المصري محمد رمضان عن تفاصيل شخصيته في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم على الزيرو والمقرر طرحه خلال الفترة القادمة في دور العرض السينمائية.

قال محمد رمضان خلال لقائه ببرنامج سينماتك: بعمل مهنة جديدة مهنة دي جي بس راجل بسيط ملتزم في بيته، زوجته متوفية وهو اللي بيراعي ابنه.

وتابع: لأول مرة بنقدم الشخص اللي بيلعب مزيكا وحياته كلها في السهر بس لازم يصحى بدري عشان يهتم بابنه ويوديه المدرسة، بيحصله مشكلة وتنقلب حياته رأسا على عقب، وفي الآخر الناس هتنبسط.. الفيلم أكشن فيه أغاني وقصة حب بيني وبين نيللي كريم وفي كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي