عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فابينيو: سنخوض مواجهة كبيرة أمام ريال مدريد.. ونثق في قدرتنا على الفوز

تحيا مصر

أكد البرازيلي فابينيو، أنه واثق في قدرة فريقه ليفربول على تحقيق الفوز على حساب فريق ريال مدريد، خلال المواجهة المنتظر أن تجمع بين الفريقين، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/ 2023.

نباراة ليفربول وريال مدريد

ويلتقي ليفربول، أمام نظيره الإسباني، في تمام العاشرة مساء غد الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، ويحتضن استاد “أنفيلد” معقل الريدز، هذ اللقاء المنتظر من جانب جمهور الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لدور ربع النهائي من البطولة.

تصريحات فابينيو

وقال فابينيو في تصريحات لـ الموقع الرسمي لـ ليفربول: “ ليالي دوري الأبطال \ائمًا ما تكون مميزة على ملعب أنفيلد، وأثق في قدرات الفريق على تحقيق الفوز في لقاء الغد”.

وأضاف: “ أنا أثق أيضًا أن الجمهور سيدعمنا وسيكون عامل أساسي في تحقيق الفوز، الذي سنبذل قصارى جهدنا من أجل تحقيقه في اللقاء”.

وتابع: “ دخول مثل هذه المباراة بعد فوزين متتاليين هو أمر جيد لنا، فهذا يكسبم مزيد من الثقة، وحالتك المزاجية تكون جيدة، وتكون قادر على إعطاء أفضل ما لديك داخل أرض الميدان، فنحن صنعنا عمل مميز في الدوري الإنجليزي، وعلينا التركيز من أجل تحقيق الفوز في لقاء الغد".

غيابات ليفربول أمام ريال مدريد

ويدخل الليفر، لقاء الغد مُتأثرًا بغياب عدد من اللاعبين، وعلى رأسهم الألماني تياجو ألكانتارا، الذي يُعاني من إصابة في الفخذ، ستمنعه عن خوض اللقاءات لمدة 4 أسابيع.

كما يغيب إبراهيما كوناتي، ولويس دياز، فالأول يُعاني من إصابة في الفخذ، بينما يأتي غياب دياز، بسبب إصابته في الركبة.

ولم يتحدد موقف داروين نونيز، من المشاركة في لقاء الغد، وذلك بعد إصابته في الكتف، خلال لقاء الجولة الماضية أمام فريق نيوكاسل.

تابع موقع تحيا مصر علي