عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الوقت.. حسن الرداد يؤجل مسلسل "محارب" لـ رمضان 2024

حسن الرداد
حسن الرداد

أعلن الفنان حسن الرداد عن تأجيل مسلسله الدرامي، الذي كان من المقرر عرضه ضمن سباق رمضان 2023، وذلك بشكل مفاجئ للجمهور.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل تأجيل مسلسل حسن الرداد الجديد في رمضان 2023

تأجيل مسلسل حسن الرداد في رمضان 2023

وكشف حسن الرداد عن سبب تأجيل مسلسل محارب، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، فكتب: نظرا لضخامة العمل (مسلسل محارب) وما يتطلبه من تحضيرات تتطلب المزيد من الوقت، وحرصا مني ومن فريق عمل المسلسل على أن يكون عمل درامي متميز، قررنا تأجيله إلى موسم رمضان 2024. وإن شاءالله التقي جمهوري العزيز في عمل سينمائي قريب.

منشور حسن الرداد

حسن الرداد في تحت تهديد السلاح

هذا وعرض لـ حسن الرداد مؤخرا في السينمات المصرية فيلم “تحت تهديد السلاح”، إلى جانب كلا من شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين، وحقق نجاحات ساحقة في السينمات المصرية والعربية، ويجسد خلاله حسن الرداد شخصية خالد صاحب معرض السيارات، والذي يتزوج من مي عمر بعد انفصاله عن شيرين رضا، ويخوض العديد من الصراعات، إلى جانب معاناته المستمرة من الكوابيس والهلاوس، ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات بعد تعرضه لمحاولة قتل، ويكتشف مع تتابع الأحداث أن صديق عمره موسى والذي يجسده عمرو عبدالجليل، وراء كل ما حدث له، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه في السينمات المصرية رغم المنافسة القوية التي شهدها في ذلك الوقت.

حسن الرداد وأميتاب باتشان

استغل الفنان حسن الرداد تواجد نجمه المفضل أميتاب باتشان في حفل توزيع جوائز Joy Awards 2023، ليعرب عن مدى حبه الشديد له، فظهر في فيديو نشره الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وهو يقول له: “كل الناس في الشرق الأوسط عارفين بحبك قد اي.. أنت نجمي المفضل وأصبحت ممثل بسببك وشرف لي لقائك اليوم، وأتمنى التمثيل معك ولو دور صغير”، ليرد عليه أميتاب باتشان، قائلا: التقينا مجددا بعد لقائنا في القاهرة وتبادلنا الرسائل، أنا سعيد للقائك وأتمنى لك الأفضل دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي