عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالابيض.. مايان السيد تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها عبر "إنستجرام"| صور

مايان السيد
مايان السيد

خطفت الفنانة الشابة مايان السيد أنظار الجمهور والمتابعين إليها بعد أن شاركتهم مجموعة صور لها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مايان السيد عبر إنستجرام

وظهرت مايان في الصور وهي ترتدي فستانًا قصيرًا باللون الابيض، مع تسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، وعلقت عليها قائلة: "أجعل أحلامك تصبح أجنحتك"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تصريحات مايان السيد في “جوسيبس”

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة الشابة مايان السيد عن السن المناسب لزواجها وعن إمكانية طلبها الزواج من شخص، وذلك خلال لقائها اليوم ببرنامج “جوسيبس” المذاع على منصات السوشيال ميديا المختلفة.

حيث قالت مايان السيد: “ممكن اتجوز وانا عندي ٢٧ سنة مثلا عشان يبقى فيه وقت أجهز نفسي وممكن اتخطب الأول وبعدين يبقى فيه جواز وعمري ما هطلب من حد الجواز.. هو اللي يتقدملي ويجيب صحابي كلهم كمان”.

حقيقة ارتباط تيم بـ مايان السيد

ومن ناحية أخرى، كشف الفنان مصطفى قمر عن طبيعة علاقة ابنه تيام بالفنانة مايان السيد بعدما انتشرت شائعات عن ارتباطهما.

وقال مصطفى قمر خلال لقائه عبر برنامج et بالعربي أن أرتباط تيام بمايان السيد شائعات ليس لها أساس من الصحة وأضاف: كلام فارغ ومجرد إشاعات، وهو بيتعامل مع كل صديقاته في الوسط الفني على أنهم أخواته.

مايان السيد وأعمالها السينمائية

من ناحية أخرى، عرض لـ مايان السيد مؤخرا في السينمات المصرية فيلم هاشتاج جوزني من بطولة كلا من النجوم أمير المصري، مايان السيد، ريهام الشنواني، صابرين، بيومي فؤاد، إسلام إبراهيم، ويشارك في العمل أيضا المطرب أبو والمطرب أحمد سعد، ودرات قصة العمل حول فارس، الذي يجسده الفنان أمير المصرى شاب يعيش قصة حب مع مايان السيد، ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها وإتمام الزواج في نهاية الأحداث، وتدور القصة في إطار رومانسي كوميدي.

هذا وتستعد مايان السيد للمشاركة في السباق الرمضاني هذا العام بـ عمل درامي جديد يجمعها بـ يسرا يحمل اسم “حمد الله على السلامة”، كـ اسم مبدئي، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه، اذ انهم بدأو تصويره بالفعل وجاري التعاقدات مع باقية أبطال العمل في الوقت الحالي.

تابع موقع تحيا مصر علي