عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يستعيد خدمات كهربا أمام أسوان بالدوري بعد شفائه من نزلة البرد

كهربا
كهربا

يستعيد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، خدمات محمود عبد المنعم كهربا جناح المارد الأحمر في مباراة الفريق أمام فريق أسوان والتي ستجمع بينهما على ستاد أسوان، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

كهربا جاهز لمواجهة الأهلي وأسوان في الدوري 

وعلم «تحيا مصر» أن محمود عبد المنعم كهربا أصبح جاهزًا لمواجهة فريق أسوان في بطولة الدوري بعدما غاب اللاعب عن مواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي خسرها المارد الأحمر بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة. 

ويقترب محمود عبد المنعم كهربا من المشاركة في مواجهة أسوان اليوم، بعدما قرر كولر اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين منعًا للإرهاق وتجنبًا لحدوث أي إصابات عضلية. 

خالد عبد الفتاح يقترب من المشاركة أمام أسوان 

يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الدفع بخالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق في مباراة أسوان غدًا والتي تقام في تمام الساعة الثالثة إلا ربع، على ملعب أسوان ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «تحيا مصر» أن خالد عبد الفتاح يقترب من المشاركة بشكل أساسي على حساب محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي للفريق في المباريات الماضية، تبعًا لسياسة مارسيل كولر في تدوير اللاعبين منعًا للإرهاق وتجنبًا لحدوث أي إصابات عضلية.

وغاب خالد عبد الفتاح عن مباراة الأهلي مع الهلال السوداني فى الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا بسبب الإيقاف، بعد تعرضه للطرد فى مباراة فلامنجو البرازيلى فى كأس العالم للأندية، والتى خسرها المارد الأحمر برباعية مقابل هدفين.

الخطيب يمنح محافظ أسوان درع وعلم الأهلي 

وأكد محمود الخطيب شكره العميق لأهالي أسوان على حفاوة الاستقبال، مشيرًا ‏إلى أن ذلك الأمر ليس غريبًا على هذه المدينة الساحرة التي تعد واحدة من أهم المدن ‏السياحية في مصر على مر التاريخ.‏

ومن جانبه أكد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان أن الأهلي نادٍ عريق وتاريخه حافل على ‏المستويات المحلية والإفريقية والعالمية، وأن زيارة الكابتن محمود الخطيب وأعضاء مجلس ‏الإدارة لأسوان تمثل حدثًا مهمًّا، ويومًا مميزًا لن يُنسى في تاريخ المحافظة.‏

وعن توجيه محمود الخطيب بإعداد فيلم وثائقي عن محافظة أسوان، قال اللواء أشرف ‏عطية إن الأهلي له مواقف تاريخية كثيرة تنم عن وعي وطني ودور ثقافي ورياضي كبير، ‏وإن هذا الأمر ليس جديدًا على مجلس إدارة الأهلي، إذ إن أسوان تستحق هذا الاهتمام، و‏شعبها مضياف يستقبل زائريه بشكل يليق بهم. ‏

تابع موقع تحيا مصر علي