عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد يوسف : تجربتي مع طلائع الجيش راضي عنها وقدمت لاعبين شباب

محمد يوسف
محمد يوسف

تحدث محمد يوسف المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش، عن تجربته الأخيرة بعدما رحل عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية، حيث تعاقدت إدارة الفريق العسكري مع عماد النحاس خلفًا لمدافع الأهلي السابق. 

محمد يوسف: راضي تمامًا عن تجربتي مع طلائع الجيش 

وقال محمد يوسف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" تجربتي مع طلائع الجيش، أنا راضي عنها، الفريق يمر الأن بمرحلة إحلال وتجديد بعد رحيل 11 لاعب، وتم انتقالهم لفرق كبيرة، مثل الزناري وعمرو السيسي ورجب عمران وميدو جابر ومحمد ناصف والفيل ومحمد بسام الحارس ومهند لاشين وفيكتوري.

وأضاف:" بالفعل تم عمل فريق جديد، والبداية كانت من الكابتن علاء عبد العال ثم أنا، وواجهنا سوء توفيق في عدد من المباريات، ولعبنا مباريات كرة قدم جيدة للغاية، طوال فترة وجودي، كان ينقصني فقط الفوز ، ولكن احترم قرارات الإدارة، وإدارة محترمة وتوفر كل شيء للمدرب.

وتابع:" أعطيت الفرصة للاعبين شباب مثل خالد عوض لاعب منتخب الشباب، ومحمد شحاتة لاعب المنتخب الأولمبي، وعدد أخر من اللاعبين، من أجل عمل فريق جديد لطلائع الجيش ، ولكن كانت تجربة جيدة، وأتم:" تلقيت عدد من العروض داخل وخارج مصر وأدرسها خلال الفترة الحالية.

طارق السعيد يكشف الأسباب الحقيقية لرحيله عن طلائع الجيش 

قال طارق السعيد نجم كرة القدم المصرية السابق، أن تجربته مع فريق طلائع الجيش برفقة محمد يوسف المدير الفني السابق، كانت جيدة، وفى حالة رضا عنها حتي بعد الرحيل بسبب عدم التوفيق في النتائج.

وقال طارق السعيد في تصريحات عبر برنامج في الملعب وأنت سايق مع إبراهيم فايق:" خلال الفترة الماضية، تم توفير لنا كل الأمور من قبل طلائع الجيش للنجاح، ولكن كان هناك حالة من سوء التوفيق واجهنا كجهاز فني.

وأضاف:" نحن في حالة رضا بعد التجربة الأخيرة، وكان محمد يوسف يعمل بكل جدية من أجل النجاح، ولكن هذه كرة القدم، وفى مباراة بيراميدز كمثال لعبنا مباراة كبيرة ووصلنا للمرمي كثيرًا، ولكن لم نفوز باللقاء، وتابع :" تجربتي المقبلة لابد أن تكون مع فريق طموح من أجل تحقيق النجاح.

تابع موقع تحيا مصر علي