عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عامر يعلن موعد ومكان جنازة والدة زوجته| تفاصيل

محمود عامر
محمود عامر

أعلن الفنان محمود عامر عن موعد ومكان جنازة والدة زوجته، التي رحلت عن عالمنا منذ ساعات قليلة، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات محمود عامر عبر فيسبوك

حيث كتب عامر: صلاة الجنازة على والدة زوجتي غدًا الثلاثاء في مسجد الفتح بميدان رمسيس صلاة الظهر، والدفنة في باب النصر، البقاء لله والدوام لله".

محمود عامر يشكو إهمال الوسط الفني

ومن ناحية أخرى، خرج الفنان محمود عامر ليفتح النار على المخرجين والمنتجين، وذلك بسبب تعرضه للإهمال الفني مشيرا إلى ان هناك العديد من النجوم الكبار الأخرين الذين يعانوا من نفس السبب.

قال محمود عامر خلال لقائه ببرنامج “بنت البلد” الذي تقدمه الإعلامية نشوى مصطفى عبر قناة صدى البلد، موجها حديثه للمخرجين: “ ليه بتبخبل بفرصة على بعض الفنانين وبندور في حلقة مفرغة بين 5 أو 6، وأنا من حقي بعد هذا العمر الطويل أني أستمتع لأني بمارس الفن بحب وبكون مبسوط، وبقول للمنتجين في مصر بلدنا ونقابتنا مليانة فنانين عظام وأصعب شيء على الفنان أن يكون عاطل ويقهر في نفسه”.

مشاركة محمود عامر في الجزء الثالث من المداح

وفي وقت سابق، أعلن الفنان محمود عامر، مُشاركته في الجزء الثالث من مسلسل المداح « لعنة الحب»، بطولة الفنان حمادة هلال، بعد تحقيق أجزاءه السابقة نجاحًا ساحقًا.

وكتب محمود عامر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: لعنة العهد.. المداح الجزء الثالث، وبكرة أحلى بإذن الله، معربًا عن سعادته الكبيرة بمشاركته في هذا العمل، متمنيًا أن ينال دوره على إعجاب جمهوره، وجميع متابعيه.

أخر أعمال محمود عامر

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان محمود عامر مسلسل “أعمل ايه”، وهو مسلسل درامي اجتماعي، يحكي قصة أب له أربعة بنات متزوج من مديرة مدرسة، ووالدته سيدة ريفية قوية ولكنها تحمل مشاعر عاطفية أيضا.

من بطولة ندى بسيوني، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، دنيا المصري، محمد مهران، نهال عنبر، نور إيهاب، صبري عبدالمنعم، أيمن عزب، ريهام الشنواني، حمدي هيكل، مفيد عاشور، أحمد جمال سعيد، محمود الشرقاوي، وغيرهم من النجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي