عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة أحدث المنضمين لـ مسلسل "الكتيبة 101" في رمضان 2023

لبلبة
لبلبة

تستعد الفنانة لبلبة للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 من خلال مسلسل “الكتيبة 101”، وذلك بجانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان عمرو يوسف.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مشاركة لبلبة في رمضان 2023

لبلبة في رمضان 2023

وتجسد لبلبة خلال أحداث مسلسل الكتية 101 دور والدة الفنان عمرو يوسف، ومن المقرر أن يحقق نجاحات ساحقة خاصة وأنه يناقش قضية ساسية هامة.

جدير بالذكر، أنه تعتبر الكتيبة 101 من الكتائب التي واجهت العديد من هجمات التكفيريين، ونجحت في كسر شوكتهم داخل سيناء، خاصة بعد ارتفاع وتيرة العمليات الإجرامية ضد الجيش المصري، عقب ثورة 30 يونيو 2013، وسيرصد العمل بطولات رجال الكتيبة 101 لرد هجمات التكفيريين المتتالية، وكيف نجح أبطال القوات المسلحة في إحباط المؤامرات ضد الدولة المصرية خلال فترة تعتبر هي الأصعب في تاريخ مصر.

مسلسل الكتيبة 101

ويشارك في بطولة مسلسل الكتيبة 101 كل من النجوم آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، وفاء عامر، ميرنا نور الدين، وليد فواز، أحمد عبد الله محمود، محمود حجازي، الطفل منذر مهران، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة وإنتاج سينرجى.

أخر أعمال لبلبة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال لبلبة مسلسل “دايما عامر” الذ تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكان يناقش عدة قضايا هامة مرتبطة بالتعليم كالفرق بين المدارس الحكومية والخاصة، وتأثير الطلاق بين الآباء على مستوى التحصيل الدراسي لدى الأبناء، وغيرها من القضايا الهامة، وحقق نجاح ملحوظ خلال فترة عرضه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، سام عادل، لمى كتكت، شريف دسوقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مايكل عامل وأيمن سليم، ومن إخراج مجدي الهواري.

تابع موقع تحيا مصر علي