عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم..محلية النواب تناقش طلب النائب حسام المندوه لبناء مجمع مدارس ومركز شباب ببولاق الدكرور

تحيا مصر

تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة النائب أحمد السجيني، اجتماعا اليوم الثلاثاء، لمناقشة مناقشة طلبي الإحاطة المقدمين من النائب/ حسام المندوه الحسيني، بشأن: الأول: سرعة تخصيص قطعة الأرض الكائنة بشارع المعرض تقاطع القناية من شارع ناهيا – بولاق الدكرور- محافظة الجيزة، وذلك لبناء مجمع مدارس ومركز شباب وغيرهم من الخدمات العامة لخدمة المواطنين.

تحيا مصر       

أنواع المدارس المطلوبة                      

والثاني: قرار الدكتور رئيس مجلس الوزراء بتخصيص عدد 41 قطعة أرض بمحافظة الجيزة، ومنها: عدد 21 قطعة بحي بولاق الدكرور مع ضرورة تحديد أنواع المدارس المطلوبة والأسس والمعايير المتبعة في هذا الشأن.      

وفي سياق أخر أشاد الدكتور حسام المندوه الحسيني، عضو مجلس النواب، بالجهود التي تقوم بها وزارة النقل في عهد الفريق كامل الوزير، قائلا: القطاع يشهد مشروعات عملاقة يسعد بها المواطنين.

وأشار النائب، إلى أن الجميع يشعر بجهود وزارة النقل والتغيير الذى يتم فى القطاع منذ عام 2014، قائلا: ما يحدث يمنحنا احساس بأننا نسير فى الطريق الصواب.         

  قطاع السكة الحديد

وأكد النائب حسام المندوه، أن ما يشهده قطاع السكة الحديد من تطوير بالمليارات يمثل عهد جديد للسكة الحديد، مشيرا إلى أنه بسبب المشروعات الكبيرة في ملف النقل، أصبح هناك سيولة فى المواصلات.

مشروع محور كمال عامر

وطالب عضو مجلس النواب، باستكمال تلك الجهود فى منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، مشددا على ضرورة عودة كوبرى همفرس، بعد هدمه بسبب مشروع محور كمال عامر، مطالبا أيضا بحل مشكلات النزلات العشوائية على الطريق الدائري.                                   

تابع موقع تحيا مصر علي