عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة أسوان

تحيا مصر

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره أسوان، عصر اليوم الثلاثاء خلال المواجهة المنتظر أن تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي وأسوان

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام الثالثة إلا ربع عصر اليوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير الجاري، على ملعب أسوان.

ويسعى المارد الأحمر، لتجاوز عقبة فريق تماسيح النيل، وخطف الثلاث نقاط، حتى يُعزز صدارته لقمة الدوري المصري، والتي يعتليها برصيد 37 نقطة.

على الجانب الآخر، يأمل فريق أسوان في أن يُمثل عُقدة للفريق الأحمر خلال لقاء اليوم، وأن يُحقق نتيجة إيجابية تساعده على تحسين مركزه في الجدول بشكل أفضل.

مشوار الأهلي في الدوري قبل مواجهة أسوان

وقبل مواجهة اليوم المنتظرة، نسلط الضوء على مشوار المارد الأحمر في بطولة الدوري:

_ خاض النادي الأهلي 15 مباراة حتى الآن في مسابقة الدوري، وتم تأجيل مواجهتين له بسبب ارتباطه بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية مطلع الشهر الجاري.

_ يحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 37 نقطة من الفوز في 11 مباراة، وتعادل في 4 مواجهات.

_ الأهلي حقق الفوز على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، طلائع الجيش، الداخلية، فاركو، البنك الأهلي، بيراميدز، الزمالك، غزل المحلة، الاتحاد السكندري، إنبي)، وتعادل في 4 مواجهات أمام كل من ( فيوتشر، سيراميكا كليوباترا، سموحة، المصري البورسعيدي)، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن في الدوري.

_ الأهلي هو الفريق في الدوري الذي لم يتعرض لأي خسارة في المسابقة.

_ سجل لاعبو المارد الأحمر 26 هدفًا، ولم تستقبل شباكهم سوى 5 أهداف فقط، وهو الفريق الأقوى دفاعيًا في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي