عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع 3 أشخاص في حادث تصادم على طريق جمصه الدولى

تحيا مصر

لقى ثلاث أشخاص مصرعهم فيما أصيب آخرون فى حادث تصادم سيارة ربع نقل وتريلا على طريق جمصة الدولى أمام مديرية أمن الدقهلية الجديدة.

تحيا مصر 

البداية عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة جمصة بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وتريلا على طريق جمصه الدولى أمام مديرية أمن الدقهلية الجديدة ووجود متوفين ومصابين.

الانتقال والفحص

وانتقل على الفور ضباط المباحث وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ والفحص تبين أن حادث التصادم وقع بين سيارة ربع نقل يستقلها عدد من الأشخاص وسيارة تريلا حيث اصدمت التريلات بهم من الخلف مما أدى إلى وفاة ثلاثة أشخاص من مستقلى السيارة الربع نقل وهم محمد فاروق عبدالحليم ومحمود ناصر شطا  وعدى عاطف خورشيد مقيمين جمصه واصابة عدد آخر.

النيابة العامة

وتم نقل الجثامين والمصابين إلى مستشفى جمصه وجارى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مصرع وإصابة 15 شخصا في حادث تصادم 3 سيارات بصحراوى

وعلى جانب أخر كان قد شهد الطريق الصحراوي الغربي أمام محافظة بنى سويف وقوع حادث حادث كبيرة إثر تصادم 3 سيارات حيث لقيا شخصان مصرعهما وأصيب 13 آخرون بإصابات مختلفة، اليوم الإثنين، إثر تصادم سيارة ميكروباص مع سيارتين ملاكى بطريق كوبرى أبو صير بمركز الواسطى ببني سويف الصحراوى الغربى، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهم إلى المستشفى. 

وعلى الفور انتقلت 8 من  سيارات الإسعاف إلى محل الواقعة بعد إخطار من إدارة النجدة وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحي في الفيوم، لتلقيه العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم. 

وأدى الحادث إلى مصرع «عزت احمد»، 19 سنة،  مقيم بعزبة على كيلانى مركز ببا، طالب جثة هامدة، و«فرج عبدالجواد»، 54 سنة، مقيم بقرية المسيد الابيض، بمركز اهناسيا جثة هامدة، وتم استدعاء الطبيب الشرعي لإجراء الكشف الطبي عليهما، للوقوف على ملابسات الواقعة، وأسباب الوفاة، وتم إيداع الجثتين بالمشرحة بالمستشفى لحين تسليمهما إلى ذويهما واستخراج تصاريح الدفن، وأسفر الحادث عن إصابة 3 شخصا وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقيهم الرعاية الطبية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي